ذمار :وقفة مسلحة حاشدة تحت عنوان ” مواجهة التصعيد بالتصعيد “

 

 في اطار التصعيد العسكري الكبير من قوى تحالف العدوان ومرتزقتهم في جميع الجبهات والتي يسعى الاعداء لاستغلال تصعيدهم بإستهداف الجبهة الداخلية نظم أبناء محافظة ذمار صباح امس الإثنين 29 ذو القعدة 1438هـ، وقفة مسلحة حاشدة  تأكيدا على مقابلة التصعيد بتصعيد أقوى ووفاء لدماء الشهداء العظماء.

تخللت الوقفة التي اقيمت بمدينة ذمار بالعديد من الكلمات والقصائد والمشاركات والتصريحات ورفع الهتافات والشعارات التضامنية مع أسرى الجيش واللجان الشعبية والمنددة بالجرائم التي تمارسها قوى الغزو والاحتلال الاماراتي السعودي من قتل واعدامات وتعذيب في السجون السرية بأشراف امريكي بحق الاسرى محملين قوى العدوان وما يسمى الأمم المتحدة والمجتمع الدولي كامل المسؤولية.

واستنكر المشاركون الجرائم الوحشية التي يرتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي والمرتزقة بحق المواطنين وآخرها جريمة دفن الأٍسير الشهيد عبدالقوى الجبري ، مشددين على ضرورة المشاركة الفاعلة في الحشد المرتقب الخميس المقبل، وعلى ضرورة دعم الجبهات بالقوافل انطلاقاً من ساحات الثورة.

وأكد المجتمعون على الاستعداد التام لمواجهة التصعيد بالتصعيد تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، كما باركوا النقاط الواردة في خطابه.

ودعا بيان صادر عن الوقفة كافة القبائل اليمنية إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف والتحرك لمواجهة قوى العدوان وأذنابه من الجماعات الإرهابية وتطهير الوطن من شرورهم وجرائمهم البشعة ، مطالبا أحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار الجائر، والتحقيق في كل الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان في اليمن.

وشدد البيان على أهمية مواصلة رفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته، وافشال كافة مخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنسانا.

وعقب انتهاء الوقفة قام المشاركين بزيارة روضة الشهداء بالمدينة وذلك وفاءا لدماء الشهداء وعرفانا بتضحياتهم، وأكد الزائرين على عظمة هؤلاء الشهداء الافاضل وعظم المبادئ والقيم التي كانوا يتحلون بها، مؤكدين الثبات على خطهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الصهيوني الغاشم حتى النصر.

قد يعجبك ايضا