الحديدة:لقاء موسع لحكماء وعقلاء المحافظة لمواجهة تصعيد العدوان ورفد الجبهات

 

عقد حكماء وعقال ومشائخ محافظة الحديدة ،امس الاثنين 29 ذو القعدة 1438هـ، اجتماع موسع لمواجهة تصعيد العدوان ودعم الجبهات بالرجال والمال .

وبدأ الاجتماع الذي حمل شعار” مواجهة التصعيد بالتصعيد” بآيات من الذكر الحكيم وتلاها كلمة ترحيبية بالحضور لوكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام علي احمد قشر، تطرق فيها الى أهمية الصمود والثبات في مواجهة العدوان، وقال “ان شعبنا اليمني بصموده الذي اذهل العالم، ولن يقبل قيد أنملة بأي خائن او مرتزق على وجهه هذه الارض” مشيرا الى ان الشعب اليمني الذي قدم انهار من الدماء لن يقبل بالمبادرات التساومية التي تنال من سيادة البلاد وامنه واستقراره.

وأكد على انه وكل ابناء المحافظة سيكونون في طليعة من يقفون ضد تلك المبادرات والمشاريع البائسة، داعيا الى تفعيل دور القضاء وتقديم كل الخونة والعملاء للعدالة لينالوا عقابهم.

والقى أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ علي القوزي كلمة السلطة المحلية بالمحافظة جدد فيها على الصمود والثبات والتصعيد في مواجهة قوى العدوان والشر، والحفاظ على وحدة الصف في مواجهة العدوان، داعيا الى رفد الجبهات بالرجال والمال ورفع معنويات المجاهدين في خطوط النار” .

وخلال الاجتماع بحضور وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم والمشرف العام لانصار الله  ابوادريس الشرفي ووكيلي المحافظة احمد دهموس وعبدالمجيد الشامي وعدد من القيادات ،تطرقت كلمتي العلماء ومكتب الاوقاف بالمحافظة الى اهمية الوقوف مع الحق والتصدي لكل الفاسدين، وتقديم التضحيات في سبيل الله والوطن.

واستنكرت كلمة المشائخ التي القاها صادق المعافا ارهاب العدوان الامريكي السعودي وارتكابه الجرائم بحق المدنيين، .مؤكدة على الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وأشار البيان الختامي للاجتماع القاه وكيل اول المحافظة محمد عياش قحيم الى التحرك الجاد في مواجهه تصعيد العدوان ، مؤكدا على حماية الصف الداخلي والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية ،كما بارك الخطاب التاريخي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي التي وجهها الى حكماء وعقلاء اليمن.

و طالب البيان من اللجنة التحضرية لحكماء اليمن تشكيل لجان مركزية، تشمل لجنة التجنيد والتحشيد ، داعيا الى تشكيل لجان تقييم اداء مؤسسات الدولة ،وتفعيل الاجهزة الرقابية وتصحيح وتفعيل القضاء، ومتابعة الوضع الاقتصادي والمرتبات .

قد يعجبك ايضا