الحديدة:قبائل الدريهمي تعلن النفير العام وتندد بجرائم العدوان بمناسبة صمود الف يوم من العدوان

 

نفذت قبائل الدريهمي بمحافظة الحديدة ، اليوم الخميس 24 ربيع ثاني 1439هـ، بمناسبة مرور الف 1000يوم من الصمود والتحدي لمواجهة العدوان الغاشم وقفة قبلية مسلحة بحضور وجهاء ومشائخ وقيادات السلطة المحلية بالمديرية.

واعلنت القبائل في وقفتها المسلحة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والتحرك العملي والفعلي قولا وفعلا لرفد معسكرات التدريب والتأهيل التابعة لوزارة الدفاع اليمنية التي دعت إلى فتح باب التسجيل الطوعي لرجال وشباب وقبائل اليمن .

واكدت القبائل ان على الجميع أن يتحرك من واقع المسؤولية الدينية والاجتماعية والسياسية والعمل على حشد المقاتلين لدحر ومواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يريد أن يخضع ويركع ويعمل على اهلاك الحرث والنسل لهذا الشعب العظيم الذي لا يمكن أن يقبل بأن تداس وتهان عزته وكرامته داعيين قبائل اليمن إلى هبة شعبية والوقوف صفا واحدا ضد الغزاة المحتلين.

ونددت القبائل بالمجازر البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين العزل مطالبة المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية القيام بواجبها الإنساني وايقاف همجية العدوان التي انتهكت كافة القوانين والتشريعات الدينية والدولية التي تحرم وتجرم استهداف وقتل الأبرياء.

قد يعجبك ايضا