ابنا وقيادة مدينة ذمار يدينون اغتيال مستشار المحافظة حسن محمد اليعري على يد مسلحين مجهولين

الحقيقة | ذمار |

استنكرت قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة ذمار جريمة اغتيال مستشار المحافظة حسن محمد اليعري ظهر اليوم أمام منزله بمدينة ذمار على يد مسلحين مجهولين.

وأدانت قيادة المحافظة والسلطة المحلية هذه الجريمة النكراء التي تتنافي مع العقيدة الإسلامية السمحاء ومبادئ وأخلاق وأعراف الشعب اليمني.

وأشاد البيان بمناقب الفقيد وما تميز به صفات ونزاهة وحسن تعامل مع الآخرين ومواقفه الوطنية وإسهامه من خلال عمله كمستشار للمحافظة في حل العديد من القضايا ومساعدة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار خصوصا في المرحلة الراهنة، وحرصه على عدم جر المحافظة إلى مربع العنف.. لافتا إلى أن الفقيد كان من الشخصيات الاجتماعية التي حظيت باحترام الجميع.

ووجهت قيادة المحافظة الأجهزة الأمنية بسرعة ملاحقة الجناة وضبطهم وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.. وحثت أبناء المحافظة والخيرين على اليقظة والإبلاغ عن كل من يحاول إقلاق السكينة العامة وزعزعة أمن واستقرار المحافظة أو زجها إلى العنف والحرص على بذل المزيد من الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وعبرت قيادة المحافظة والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية عن خالص العزاء وأصدق والمواساة لأسرة الفقيد بهذا المصاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يتقبله مع الشهداء الأبرار ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

قد يعجبك ايضا