استشهاد وجرح العشرات من المواطنين جراء قصف طيران العدوان مبنى أمن الأمانة ومبنى الشرطة الراجلة بشارع العدل منطقة التحرير بالعاصمة صنعاء

الحقيقة | صنعاء |

 

عاود طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم شن غاراته الإجرامية مساء امس على العاصمة صنعاء.

 

وأوضح مصدر أمني بأمانة العاصمة أن طيران العدوان استهدف مبنى الإدارة العامة لشرطة العاصمة ومبنى إدارة الشرطة الراجلة في شارع العدل بمنطقة التحرير المكتظة بالسكان في قلب العاصمة.

 

وأضاف المصدر أن قصف طيران العدوان لمنطقة التحرير تسبب في سقوط العشرات ما بين شهداء وجرحى من المواطنين وفق معلومات أولية، بالاضافة إلى أضرار بالغة لحقت بالمنازل والمباني السكنية المجاورة والممتلكات الخاصة والعامة والمحلات التجارية .

 

وأكد المصدر أن فرق الإسعاف والإنقاذ مازالت تواصل أعمالها في عمليات الإسعاف وانتشال ضحايا قصف طيران العدوان السعودي حتى اللحظة.

 

وجدد المصدر الأمني مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية بتحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية إزاء استمرار جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية بشكل همجي وبربري على مدى عشرة أشهر في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات في انتهاك واضح لكل المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

قد يعجبك ايضا