الأمم المتحدة.. انحياز شيطاني مع الغزاة في اليمن و”شريكة في جرائم الحرب ” تعززه الحرب العدوانيه والحصار الخانق

الحقيقة / احمد عايض احمد

بالإضافة للحلفاء الاجراميين المعلنين ولائهم للنظام الارهابي السعودي منذ بدء حربه العدوانيه الوحشيه والدامية ضد شعب اليمن قبل عام واربعة اشهر؛ امريكا والكيان الصهيوني والامارات ومليشيات داعش والقاعدة والمرتزقة وغيرهم من مجرمي الحرب حلف شيطاني يرتكب مجازر بشريه بالالاف من المواطنين اليمنيين الابرياء لايصدقها عقل بحق ابناء اليمن لبشاعتها وانغماسهم في ذبح وقتل وحرق كل انسان يمني صغير او كبير. و يرى نشطاء واعلاميون يمنيون أن ثمّة حلفاء آخرين لا يقل دعمهم ومساندتهم للعدوان السعودي الامريكي في اليمن وهي الامم المتحدة .

“الأمم المتحدة شريكة السعودية وامريكا في ارتكاب جرائم حرب باليمن “، حملة تغريدات أطلقها الناشطين والثوار و الاعلاميون والمقاومين اليمنيون الاحرار يوم الاربعاء القادم ، تهدف إلى “تعرية المنظمة الأممية الاجرامية وإظهار مدى تحالفها مع النظام السعودي في سحق الشعب اليمني وترسيخ مآسيه”، على ما يقول مطلقوها.
ويرون أن الأمم المتحدة شاركت بمختلف مآسي الشعب اليمني، فشاركت بحصاره عندما “رأت تحالف العدوان يحاصر المدن والقرى اليمنيه منذ بداية العدوان الظالم ؛؛ ثم تعامت عن كل ذلك ولم تعمل على ردعه رغم امتلاكها الوسائل والأدوات والمسوغات القانونية الكفيلة بذلك”.
وشاركت في تجويع اليمنيين ، “فالحصار الخانق لليمن لفترة عام واربعة اشهر؛ وهو ما يؤدي إلى موت الأبرياء جوعاً، ورغم ذلك لم تحرك تلك المنظمة القبيحة ساكناً”.
كما حمل الشعب اليمني “جزءاً كبيراً من المسؤولية عن جرائم قتل الاطفال باليمن وتجويع ابناء الشعب اليمني و التهجير القسري الممنهج لأبناء المحافظات الشمالية من المدن الجنوبية اليمنيه”
ورأى الشعب اليمن العزيز الحر وقيادته الكريمه أن الامم المتحدة “السبب الأبرز في بقاء العدوان الوحشي ضد اليمن الى الآن؛ عن طريق محاولاتها المتكررة عبر ممثليها لتشويه صمود الشعب اليمني وثورته وفرض شروط الغزاة والمرتزقة على الشعب اليمني و هذا دال على ان الامم المتحدة تمثل العدوان في كل ميدان مقابل اموال سعودية كبيره منها 30 مليون دولار ذكرها عسيري ومنها 60 مليون دولار كشفها بن سلمان والكثير من الاموال السعودية التي ذهبت لحساب الامم المتحدة مقابل صمتها وتأييدها للعدوان وشرعنة ما يرتكبه العدوان السعودي الامريكي من جرائم حرب لاتنسى……….
على نحو واضح من تواطؤ مفضوح من قبل الأمم المتحدة تتفاقم الاوضاع الانسانية المعيشية في اليمن ، جراء استمرار الحصار والعدوان السعودي الامريكي على اليمن منذ أكثر من عام ونيف. دال على ان الامم المتحدة مجرمة حرب تمنح المجرمين والارهابيين غطاء دولي وقانوني لارتكاب المزيد من الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني ……..

قد يعجبك ايضا