الإعلامي ابو بكر عبدالله يكتب عن ماركة السعودية الحصرية!

الإعلامي ابو بكر عبدالله يكتب عن ماركة السعودية الحصرية!

في السعودية فقط يحدث ان تتهاوى عشرات المواقع العسكرية وتتوغل القوات الى العمق وتحاصر المدن ولا تهز لآل سعود شعرة .

في كل انحاء العالم بما فيها قبائل ادغال افريقيا تقوم الدنيا وتتازم اللعلاقات لوتشتعل الحروب لو ان عربة عسكرية اجتازت الحدود او حصل اطلاق ناري او ان جنديا قتل .
في السعودية فقط يحدث ان تدمر القواعد العسكرية فتتحول الصواريخ الى مقذوفات ونيازك.
ويحدث ان بتساقط عشرات الضباط والجنود ويصورون صوتا وصورة وتدمر اليات بالمليارات وبصورة تذهل العالم . فيما المهفوف بن سلمان وحاشيته يحركون الاقمار الصناعية والقواعد الجوية واسراب الطائرات الحربية لتدمير منزل في المهاذر ودك محطة وقود بالية في عمران او استهداف مسافربن.
يحدث في السعودية فقط ان تدك الصوايخ اهم منشأة نفطية تقوم عليها مملكة النفط وتواجه الميزانيه تفاقم في العجز فيما بن سلمان ووالده يسنون قوانين الضرائب ويرفعون اسعار الوقود ويوزعون الهبات وينفقون مليارات على رحلات استجمام لملك خارج التغطية يذهب بغيبوبة ويعود بغيبوبة.
في السعودية فقط يترنح الاقتصاد وتصاب القطاعات الاقتصاديه بالركود وتنهار الشركات ويهرب المستثمرون وتوجه الدوله طاقاتها لجباية الضرائب وتصدر المراسيم لفرض ضرائب على رفاهية لم تعد قائمة وعلى خدمات الدولة الحارسة بل وحتى فرض اعباء النظافه ومجاري الصرف الصحي فيما يغرق بن سلمان بطوفان شيكات لمئات الاف من المسؤلين والمرتزقة في حربه مع طواحين الهواء في اليمن .
هل يعقل ان يكون كل افراد العائلة الحاكمة معتوهين او مصابين جماعيا بوباء على نحو لا يصدق .
هل تعنيهم كرامة كرامة وشرعية هادي اكثر من كرامة وشرعية ارضهم التي تنتهك كل يوم .
في الروايات التي تتناول سلوك العصابات قد تجد الاجابة .
آل سعور. نبتة صهيونية تؤدي ما يطلب منها فقط حتى لو طاول التهديد ارضهم ومواطنيهم وثروتهم .. لن يكترث احد .
قد يعجبك ايضا