الرئيس المشاط يطلع على سير العمل بمشروع رصف وتوسعة الخدمات بمديرية التحرير

اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، على سير العمل بمشروع رصف وإعادة تأهيل وتوسعة الخدمات بشوارع حي الشراعي في مديرية التحرير بأمانة العاصمة.

واستمع فخامة الرئيس ومعه رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور، ونائبه للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، من أمين العاصمة الدكتور حمود عباد إلى شرح عن مكونات المشروع البالغ تكلفته 287 مليون ريال.

وأوضح عباد أن المشروع يتضمن رصف حجري بمساحة 8200 متر مربع مع شبكة المياه والبنية الخدمية بنسبة إنجاز 71 بالمائة، وكذا استكمال مشروع الصرف الصحي، مبيناً أن المشروع يأتي ضمن مشاريع المبادرات المجتمعية التي تنفذها الأمانة في مختلف المديريات، ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بدعم وتحفيز المبادرات لتنفيذ المشاريع الخدمية سيما في مجال المياه والصرف الصحي.

وخلال الزيارة أكد فخامة الرئيس أهمية تشجيع ودعم المبادرات المجتمعية لتنفيذ مشاريع تلامس احتياج المواطن وتخفف معاناته.

رافقهم خلال الزيارة أمين عام محلي الأمانة أمين جمعان، ووكيل أول الأمانة خالد المداني، ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا