السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة تبارك عملية “طوفان الأقصى”

باركت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة الحديدة عملية “طوفان الأقصى التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة في العمق الصهيوني.

واعتبر بيان السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية العملية النوعية التي باغتت العدو بعمليات برية وبحرية وجوية واقتحمت حصونه ومواقعه وسيطرت على المستوطنات المحتلة وقتلت وأسرت العشرات من قطعان الاحتلال، رسالة للعالم بما فيها الأنظمة المطبعة، بأن فلسطين ستنتصر مهما كانت المواقف والتآمرات.

وأوضح أن الإرادة الشعبية القوية لتيار المقاومة ترسم طريق التحرير والدفاع عن الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته لمواجهة الإرهاب الصهيوني المتواصل ضد الفلسطينيين رغم تآمر وتواطؤ دول التطبيع العربية.

واستنكر استمرار صمت المجتمعِ الدولي على الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني.. مؤكداً أن الحل الوحيد للقضية الفلسطينية هو الخيار العسكري ودعم أبطال المقاومة للرد على كل المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأعلن البيان وقوف أبناء محافظة الحديدة على المستوى الرسمي والشعبي إلى جانب المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة.. داعياً إلى توحيد الصف والكلمة ونبذ الخلافات التي يستفيد منها الكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا