الصرخة لم تعد مجرد شعار بل سلاح وموقف .

عين الحقيقة/ كتب / صوتي حر

على أعتاب مرحلة جديدة :
اليوم أعلن السيد القائد عن ميلاد جديد لحركة انصارالله وتحولها من قوة محلية إلي قوة أقليمية لها موقف فاعل ومؤثر وتشارك في رسم ملامح مستقبل المنطقه وتوازناتها.
التحول لقوة أقليمية هو نتاج طبيعي لحالة الصمود في وجه العدوان فمعادلة العدوان كان لها نتيجتين لا ثالث لهما اما ان تنتصر المملكة وتتحول إلي قوة أقليمية عظمى تمتلك عصى غليظة وتستطيع فرض أرادتها بالقوة، أو تفشل المملكة وعدوانها بالوكالة علي الأمريكان وبالتالي يتحول أنصارالله إلي قوة أقليمية .
القاعدة الذهبية تقول أنك تكتسب حجمك من حجم مشروعك وحجم القوى التي تخوض الصراع معها.
فحزب الله في لبنان تحول إلي قوة أقليمية بسبب حجم مشروعه في إعاقة حرية حركة القاعدة العسكرية الأمريكية المسماة إسرائيل إظافة إلي أنه يخوض الصراع مع إسرائيل وأمريكا والقوى الأقليمية التابعه لها وعلى رأسها السعودية. .
ميلاد حزب الله كقوة إقليمية انطلق بعد عدوان 2006 وهزيمة إسرائيل عبر منعها من تحقيق أهدافها ..

اليوم أعلن السيد عبدالملك ميلاد حركة أنصارالله كقوة إقليمية ليس على صعيد الصراع الجغرافيا السياسية فقط ولكن على صعيد عسكري عبر الإعلان عن المشاركة العسكرية المباشرة في أي حرب تندلع بين حزب الله وإسرائيل وبالمثل فقد اعتبر معركة الحدود إظافة إلي كونها دفاع عن السيادة اليمنية فإنها في نفس الوقت تتم مع القوة الظالمة التي تضهد شعب البحرين وتحتل أرضه ليعطي للمعركة بعد أقليمي. ..

عدوان امتد على مدار 3 أعوام كانت إحدى أهدافه القضاء على الحركة التي حملت على عاتقها مواجهة المشروع الأمريكي في اليمن والهادف لاحتلاله وتقسيمه ،
إحدى أهم تجليات هزيمة العدوان هو تحول انصارالله إلي قوة أقليمية وركن أساس في صياغة مستقبل المنطقه ككل واعاقة دخولها إلي العصر الصهيوني. ….

الصرخة لم تعد مجرد شعار بل سلاح وموقف

قد يعجبك ايضا