اللواء المداني: الجيش واللجان تمكنت من دحر وصد 22 عملية هجومية في مختلف محاور الحديدة منذ اتفاق السويد

 

أكد قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني قوي العدوان أكثر من 153 ألف خرق لاتفاق السويد أسفرت عن الآلاف من الشهداء والجرحى.

وأضاف اللواء المداني أن من ضمن هذه الخروقات 2292 خرقًا لطيران العدو الحربي و10019 خرقًا لطيران الاستطلاع وشن خلالها أكثر من 931 غارة جوية .

وأشار المداني إلى أن العدو أطلق على الحديدة خلال هذه الفترة 30,160 قذيفة مدفعية و1089 صاروخًا وأكثر من 105091 عملية إطلاق نار بمختلف الأسلحة.

وقال اللواء المداني أن قوى الغزو والارتزاق منذ توقيع اتفاق السويد وحتى اليوم استحدثت 2172 تحصينا عسكريا وتم رصد 873 عملية تجميع وتحشيد و112 عملية تعزيز للوحدات.. وأن قوات العدو حاولت تنفيذ أكثر من 352 عملية تسلل وبفضل الله تم افشالها جميعا

وتطرق اللواء المداني إلى تمكن الجيش واللجان الشعبية من دحر وصد 22 عملية هجومية في مختلف محاور الحديدة منذ اتفاق السويد .

ونوه إلى أن القوات المسلحة اليمنية لن تظل مكتوفة الأيدي واطفال ونساء ورجال الحديدة يتساقطون شهداء جراء عنجهية وغطرسة قوى العدوان ومرتزقتهم.

وأكد المداني على الجاهزية الكبيرة لمنتسبي المنطقة العسكرية الخامسة وما وصلوا اليه من مهارات وقدرات قائلاً.. مشيرا إلى أن العدو يعلم اليوم قبل الصديق مدى قدرات القوات المسلحة على الرد القاسي والحاسم والمزلزل والذي إن اتخذناه خيارا فلن يجد العدو لنفسه الفرصة لأن يندم.

قد يعجبك ايضا