اليمن :الإعلامُ الحربي يبُثُّ مشاهدَ لسيطرة القوات المسلحة على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر:برز العَلَمان اليمني والفلسطيني بجوار بعضهما وظهور مقاتلي البحرية بشعار طوفان الأقصى

أظهرت هبوط طائرة أباتشي على سطح السفينة وانتشار منظم للقوات البحرية والدخول إليها

برز العَلَمان اليمني والفلسطيني بجوار بعضهما منذ بداية العملية وحتى اقتياد السفينة إلى الساحل اليمني

ردّد أحدُ أفراد القوات البحرية شعارَ أنصار الله وعباراتِ التلبية لفلسطين والقدس

بَثَّ الإعلامُ الحربي اليمني، مساءَ أمس، مشاهدَ للعملية العسكرية النوعية للقوات البحرية على السفينة الإسرائيلية وكيف تمت السيطرة عليها واقتيادها إلى الساحل اليمن.

وأظهرت المشاهدُ السفينةَ الإسرائيلية وهي في عُرض البحر وهبوط طائرة مروحية هيلوكبتر يمنية مثبَّتًا عليها العَلَمَان اليمني والفلسطيني، على سطح السفينة بسلاسة وانتظام، ثم نزول عدد من أفراد القوات البحرية من على متن الطائرة والانتشار على سطح السفينة، ثم تمكّنهم من الدخول إلى غرفة عمليات السفينة، مردّدين عبارات “ثابِتْ ولا حركة”، والطلب من طاقمها بالجلوس وعدم المقاومة.

كما أظهرت المشاهدُ جنودَ القوات البحرية وهم ينتشرون داخلَ السفينة، مردِّدين هُتافاتِ الحرية (الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود، النصر للإسلام) وهُتاف (لبيك يا قدس، لبيك يا قدس، لبيك يا قدس) وَ(فوقهم فوقهم).

ثم أظهرت المشاهدُ لحظةَ اقتياد السفينة إلى الساحل اليمني، ومن حولها عددٌ من الجنود، موزِّعين على زوارقَ بحرية ترافق السفينة وهي بطريقها إلى الساحل اليمني، وعلى متن الزوارق ترفرفُ الأعلامُ اليمنية والفلسطينية، في دلالة على واحدية القضية والمصير.

كما رفرف العَلَمُ اليمني وبجواره العَلَم الفلسطيني بشموخ في منتصف السفينة وهي متجهةٌ إلى الشاطئ اليمني وقد تم الاستيلاء عليها من قبل القوات البحرية اليمنية.

وتثبت المشاهد مصداقيةَ ما أعلنته القواتُ المسلحة في بيان لها، أمس الأول، من الاستيلاء على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمني، كما تقطع أيَّ جدال حول هُــوِيَّة المنفذين، أَو أن هناك طرفًا آخرَ هو من نفذ العملية، كما يشير البعض إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية؛ فالعملية -كما هو موثق بالصوت والصورة- يمنية بامتيَاز، والمنفذون يمنيون، والقرار يمني.

وتؤكّـد المشاهدُ مدى القدرات العسكرية الكبيرة وما وصلت إليه القواتُ البحرية من تفوق وإرادَة للمواجهة، والرصد، والشجاعة في الإقدام، وُصُـولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة، كما تثبت أن القوات المسلحة اليمنية جادةٌ في تهديداتها للسفن الإسرائيلية وإنْ واصلت تجاهُلَ التحذيرات اليمنية فَــإنَّها ستكونُ صيداً سهلاً للقوات المسلحة.

 

شاهد| لحظة استيلاء القوات المسلحة اليمنية على السفينة الإسرائيلية في البحر الأحمر

نص بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن الإستيلاء على سفينة إسرائيلية

 

يحيى سريع: نفذت القوات المسلحة اليمنية عملية عسكرية في البحر الأحمر كان من نتائجها الاستيلاء على سفينةٍ إسرائيليةٍ واقتيادها إلى الساحلِ اليمني

قد يعجبك ايضا