تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم يواصلون خرق وقف إطلاق النار

الحقيقة | صنعاء |

استمر طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في خرق وقف إطلاق النار من خلال التحليق المكثف والقصف على عدد من المحافظات اليمنية.

وقال مصدر عسكري أن طيران العدوان واصل تحليقه المكثف في سماء العاصمة ومحافظات صنعاء وحجة والمحويت ومأرب والجوف وصعدة وعمران وتعز والحديدة والبيضاء وصعدة .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان ألقى قنابل صوتية على العاصمة صنعاء في منطقتي النهدين ونقم و أطلق أربع قنابل ضوئية على مديرية الشاهل وقنابل حارقة على منطقة المزرق بمديرية حرض بمحافظة حجة .

وذكر المصدر أن الطيران شن غارتين على مديرية نهم ومثلها على منطقة الشرفة

بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء ، كما شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف .

وأشار المصدر إلى أن ثلاثة أطفال أصيبوا بجروح في قصف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منطقة المعيمرة بمديرية المتون بمحافظة الجوف ، وعاود المرتزقة استهداف منطقة بني بارق بمديرية نهم محافظة صنعاء .

وفي محافظة مأرب استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي والمدفعي منطقة صرواح ، وعاودوا قصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق الملح والمشجح بمديرية صرواح .

وبحسب المصدر فقد شهدت محافظة تعز خروقات لوقف إطلاق النار تمثلت في القصف المدفعي من قبل المرتزقة على السلسلة الجبلية ومدارس العمري و مناطق متفرقة من مديرية ذباب ، واستهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية في الوازعية وذباب بالأسلحة المتنوعة كما عاودوا استهداف جبل الشبكة في المديرية بالقصف المدفعي .

ولفت المصدر إلى أن المرتزقة فتحوا نيران رشاشاتهم على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق الشبكة والحمراء والمدرب بالوازعية .

قد يعجبك ايضا