تحت يافطة الفدية :تحالف العدوان يدعمُ العناصرَ التكفيرية في شبوة المحتلّة

تحظى الجماعاتُ الإجرامية التكفيرية في المحافظات الجنوبية والشرقية بدعم سخي لا محدود من قبل تحالف العدوان السعوديّ الإماراتي، مقابل تنفيذ مخطّطات وأهداف الاحتلال في اليمن.

وقال مصدر مطلع، أمس، إن الجماعات التكفيرية الإجرامية التي تنتمي لما يسمى “تنظيم القاعدة” تلقت مؤخّراً دعماً مالياً كَبيراً من السعوديّة والإمارات، حَيثُ جاء الدعم تحت يافطة تسليم فدية للتنظيم الإجرامي مقابل إطلاق أحد القيادات العسكرية المرتزِقة والمختطف لديه على خلفية الخلافات الحاصلة بين فصائل الارتزاق، بما فيها العناصر التفكيرية وباقي العناصر المرتهنة.

و كانت الجماعات التكفيرية قد اختطفت قبل أَيَّـام نجل قائد ما يسمى محور عتق السابق المرتزِق عزيز العتيقي، الموالي للاحتلال، فيما سارع مرتزِقة العدوان في مأرب المحتلّة إلى التواصل بالتنظيم الإجرامي وعقد صفقة مباشرة معه؛ لمنحه دعماً مادياً سخياً من دول العدوان مقابل إطلاق سراح المرتزِق العتيقي.

وبيّن المصدر بحسب صحيفة المسيرة أن أموالَ الفدية تم شحنها من مدينة مأرب على متن سيارات دفع رباعي، أمس وتم تسليمها مباشرة لقيادات ما يسمى تنظيم القاعدة التكفيري بمحافظة شبوة المحتلّة والذي عاد نشاطه مؤخّراً في المحافظة بأوامر دول العدوان التي تعمل على إعادة نشر وتوزيع العناصر التكفيرية وفق المخطّطات الاستعمارية المشبوهة التي تسعى دول العدوان لتنفيذها.

قد يعجبك ايضا