تلفزيون دولي : من هو السيد عبد الملك الحوثي؟ الذي واجه “إسرائيل”.. وتحدى أميركا و بريطانيا نصرةً لـ غزة ..وكيف تجلت القضية الفلسطينية في مشروع قائد الثورة اليمنية ؟

من هو السيد عبد الملك الحوثي؟ الذي واجه “إسرائيل”.. وتحدى أميركا و بريطانيا نصرةً لـ غزة ..وكيف تجلت القضية الفلسطينية في مشروع قائد الثورة اليمنية ؟

واجه “إسرائيل”.. تحدى أميركا وبريطانيا نصرةً لغزة.. من هو السيد عبد الملك الحوثي؟

مزيد من المفاجآت لكسر الحصار على غزة.. كيف تجلت القضية الفلسطينية في مشروع السيد عبد الملك الحوثي؟

 

شاهد أيضا

 

شاهد :”قائداً يمضي وشعباً يفوض وجيشاً ينفذ ” بين يدي خطاب قائد ثورة اليمن… ما بعد صواريخ اليمن ومسيراته .. وما بعد إسرائيل؟

 

فيديو : تغطيات وتحليلات : واشنطن: قتالنا ضد اليمن هو أكبر معركة نخوضها منذ الحرب العالمية الثانية. كيف أغرق اليمن هيبة أميركا؟ معركة البحر الأحمر.. وتيرة الاستمرار والتصاعد. آفاق اقتصادية متشائمة في “إسرائيل”

 

شاهد : المتظاهرون المنددون بالعدوان على اليمن في نيويورك وواشنطن: يهتفون: من فلسطين إلى اليمن الإمبريالية جريمة +اليمنيون يحاولون وقف الإرهاب والإبادة الجماعية في غزة

 

شاهد :حروب التضليل : كابلات الإنترنت في البحر الأحمر.. ما القصة؟

 

شاهد : وسائل الإعلام التركية تُشيد بشجاعة اليمن بعد استهدافهم الكيان الصهيوني : لن تستطيع سفن أمريكا التي تدعم إسرائيل أن تمر من البحر الأحمر أنا أقسم لكم بأن اليمنيين لن يجعلوها تمر أبدا ..

 

شاهد : الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة : نحيي اليمن الابي الشجاع المقدام : أسرى “إسرائيل” لن يعودوا إلّا بقرار المقاومة وتهديدات نتنياهو لن تُجدي نفعاً

 

شاهد :”تسونامي” شعبي في اليمن على وقع احتدام المواجهة في البحر الأحمر ..حشود مليونية في المحافظات اليمنية نصرة لغزة.. وصنعاء ترفع سقف المواجهة ضد العدوان الأميركي البريطاني.

 

شاهد : مفكر تركي يشرح شعار الصرخة في وجه المستكبرين :سيصل الى انحاء العالم ، دعوا العالم ينتظر

 

“سند لنا يا رجل”.. رسالة فلسطينيين من غزة إلى اليمن وشعبه ” فيديو “

 

 

شاهد: كتائب القسام تهدي إحدى عملياتها العسكرية ضد العدو الصهيوني لليمن ولبنان والعراق

 

شاهد : أبطال سرايا القدس يوجهون التحية للقوات المسلحة اليمنية والشعب اليمني: الصرخة تدوي في قطاع غزة

 

تقرير تلفزيوني :اليمن ينتصر لغزة.. و”إسرائيل” تستنجد بأميركا، فهل اتعظوا من سنين العدوان السعودي أم أنهم سيجربون بأنفسهم؟

 

 

قد يعجبك ايضا