حتى لا ينسى عيال سعود وحلفاؤهم الأمريكان… بقلم / عبد الخببير المهيوب

 

للأمريكان .. اليمنيون يعرفون أنكم  تكذبون بما تزعمون عن استهداف اليمنيين لمدمرتكم في المياه الدولية لباب المندب ويعرفون أن استخباراتكم هي صانعة هذا الحادث بالتنسيق مع  سلاح البحرية السعودية  ﻷهداف قذرة تريدون تحقيقها.

اليمنيون اخبروا العالم أن أي سفينة حربية معادية ﻷي دولة كانت ستدخل المياه اليمنية ستدمر.

. قصفتم مقرات رادارات الدفاع الساحلي بصواريخ كروز واعتقدتم أنكم قضيتم على دفاعاتنا الساحلية ولكن خاب ظنكم حينما اكتشفتم أنكم قصفتم مقرات فارغة وخالية من اي ادوات عسكرية وما دمر فيها من مباني وأثاث لا يساوي ربع قيمة صاروخ واحد من تلك الصواريخ الثمينة التي اطلقت من سفنكم.

صحيح أنكم قبضتم ثمنها من سلمان عشرات الأضعاف لكن بالمقابل اليمن لم تخسرشيئا لا رادارات ولا حتى ديشات..

اليمنيون يعرفون أن عدوانكم على اليمن هو بسبب  أنكم تطمعون بثروات اليمن النفطية والمعدنية التي اكتشفتم انتم أنها تمثل 4. 37 % من الاحتياطي العالمي.

يعرفون أنكم تريدون السيطرة على عدن وباب المندب وسواحل البحر الأحمر لا قامة قواعد عسكرية تخدم مستقبلا امبراطورية اسرائيل المزعومة من الفرات الى النيل.

يعرفون أنكم تدركون أن اليمنيين لا يمكن أن يسمحوا بما تزمعون القيام به ولو جمعتم عليهم أقوى  جيوش الأرض واسلحتها.

لهذا عليكم ان تفهموا أن محاولاتكم وحيلكم مكشوفة ومدروسة ومعمول حسابها.

انتم تعتقدون أنكم بعدوانكم وحصاركم ستخضعون اليمن لتكون البقرة الحلوب البديلة لبقرة المملكة التي كادت أن تصبح عجفاء صادح بعد استنزافكم لحليبها.

عليكم أولا قبل أن تعتقدون ذلك  ان تسألوا حلفاءكم البريطانيين الذين ظلوا في الجزء الجنوبي من اليمن 139 عاما اسألوهم كيف تركوا جنوب اليمن؟ ..اسألوهم كم عدد قتلاهم فقط منذ انطلاق شرارة ثورة  اكتوبر عام 1963 إلى عام 1967م اي خلال 4 سنوات فقط ؟ اسألوهم كيف تركوا عدن  وهم الامبراطورية العظمى التي لا تغيب عنها الشمس.

أسألوهم كم كان عدد المحاربين اليمنيين الذين أذاقوهم بأس الموت وطردوهم من عدن .. وماذا كان سلاحهم ؟ ثم فكروا بعد ذلك إن كنتم قادرين على مواجهة شعب اليمن بما يملك من قدرات عسكرية ترونها في الميدان.

عليكم أن تفهموا إنه لا أنتم ولا ألف أمريكا مثلكم قادرين على أن تستعبدوا الشعب اليمني وتنهبوا ثرواته كما استعبدتم شعب نجد والحجاز ونهبتم ثرواته لعشرات السنين

وأنه لا أنتم ولا ألف امريكا مثلكم قادرين على إقامة قواعد إسرائيلية في باب المندب وسواحل اليمن من اجل اقامة امبراطورية صهيون المزعومة .. من الفرات الى النيل.

ولعيال سعود .. انظروا لحالكم وكيف جعلت أمريكا منكم مطمعا لها  وللطامعين واللصوص الذين اجتمعوا لنهب اموالكم من جميع اصقاع الأرض

انظروا كيف رمت بكم امريكا في مستنقع حرب  في اليمن  بحجة أن إيران اصبحت في اليمن  تهدد ملككم امريكا استخدمت معكم التخويف من إيران ﻷنها تدرك أن إيران هي نقطة ضعفكم فدخلت إليكم منها وادعت حمايتكم من خطرها عليكم في الوقت الذي توقَع تحالفا استراتيجيا مع ايران وكل ذلك لكي تستنزف خزائن أموالكم.

لقد جعلت اميركا منكم مضحكة بين الأمم واتخذتكم سخريا حتى داخل شعبكم وعائلتكم .

جعلتكم أحاديث سوء في كل شوارع العالم .. ومع ذلك لا زلتم غارقين بغروركم واستكباركم ومستمرين بعدوانكم.

كونوا كما تريدون، ولكن كونوا واثقين أنه لا أنتم ولا ألف مملكة من أمثالكم قادرين على إخضاع اليمنيين للأمريكان واليهود كما خضعتم انتم .. واعلموا أن استمرار عدوانكم انما يعني استمرار  مواجهة اليمنيين لكم  الذين ستجدونهم قريبا بعون الله يدمرون أركان قصوركم.

وهذا وعد سجلوه لديكم حتى لا تنسوا بانكم أخبرتم به.

 

قد يعجبك ايضا