دعوات لفعاليات غاضبة أمام السفارة الإماراتية في لندن غداً السبت

 

تنظّم “الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات” تظاهرة بغد غدٍ السبت أمام السفارة الإماراتية في لندن، لفضح الممارسات الإجرامية في اليمن والمطالبة بإنقاذ مئات الآلاف من شبح المجاعة الذي يحيط بملايين اليمنيين.

ووجّهت الحملة في بيان لها نداء للمواطنين البريطانيين خاصة ناشطي حقوق الإنسان للمشاركة بصورة فاعلة في الحراك الذي تنظمه مؤسسة تحالف “أوقفوا الحرب” الذي تدعمه العديد من المؤسسات.

وقامت الحملة بإرسال آلاف الرسائل الإلكترونية لحث الجميع على المشاركة ورفع الصوت ضد جرائم الإمارات، وتضمنت الرسائل أيضا نداء للناشطين حثتهم خلاله على إرسال رسائل للنواب البريطانيين للمطالبة بالضغط على رئاسة الوزراء البريطانية لوقف تصدير السلاح إلى الإمارات والسعودية.

ولفتت الحملة إلى أهمية الحراك من أجل الضغط على نظام أبوظبي الذي يوغل في انتهاكات حقوق الإنسان في حربه على اليمن حيث يجند المرتزقة ويقتل الأبرياء.

وكانت الحملة الدولية قد بدأت بإجراءات قانونية ضد وليّ عهد أبو ظبي محمد بن زايد ومسؤولين إماراتيين آخرين، فيما قامت أيضا بتنظيم عدة فعاليات إعلامية تفضح دور الإمارات في اليمن، خاصة تجنيد المرتزقة الأجانب من أمريكا اللاتينية الذين يقومون بارتكاب جرائم حرب.

قد يعجبك ايضا