ذمار : مكتب الأوقاف ينظم ندوة عن فضل الشهداء ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

 

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار امس  ندوة حول منزلة الشهداء وفضلهم عند الله وذلك في إطار فعاليات أسبوع الشهيد السنوية.
 
وفي الندوة التي حضرها وكيلي المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات السلطة المحلية، ألقيت عدد من الكلمات أشادت بتضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.
 
وبينت الكلمات أن لا خيار لأبناء اليمن اليوم في ظل إستمرار العدوان الغاشم إلا الصمود في وجه المعتدي والثبات بقوة الحق وعدالة القضية التي من أجلها ضحى الشهداء بأرواحهم.
 
وشددت الكلمات على ضرورة تعزيز ثقافة الجهاد لدى أبناء الأمة والمضي قدما على درب الشهداء في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته .. لافتة إلى أن ذكرى أسبوع الشهيد تتجدد ويتجدد معها العهد والولاء بالمضي على درب الشهداء الذين سقطوا في ميادين العزة والشرف وهم يتصدون لقوى البغي والعدوان .
 
وأكدت الكلمات أن التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن أثمرت بالإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات في مواجهة العدوان ومرتزقته.
 
تخلل الندوة قصيدتين للشاعر محمد حمود الموشكي والشاعر أبو محمد الكاضمي عبرت عن فضل الشهداء ومنزلتهم عند الله سبحانه وتعالى .. مشيدة بتضحياتهم في سبيل نصرة المظلومين والتصدي للظالمين والدفاع عن الأرض والعرض.
 
قد يعجبك ايضا