“رصد”:وقفات شعبية متعددة في عدد من المحافظات للتنديد بجرائم وحصار تحالف العدوان الأمريكي

أبناء حجة:أبنا المدينة يستنكرون قرصنة العدوان على المشتقات النفطية

نظم أبناء ومشائخ ووجهاء مربع الشهيد ابو حمزه الكحلاني بمدنية حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية تنديدا بالحصار والجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي .
وخلال الوقفة التي حضرها مشرف المدينة عصام الوزان ومدراء المكاتب التنفيذية والاشرافية استنكر المشاركون في بيان لهم استمرار العدوان والحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء .. محملين المجتمع الدولي مسؤولية تداعيات الصمت المعيب تجاه استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

مؤكدين الاستمرار فى الثبات والصمود ورفد الجبهات بالقوافل والرجال حتى تحقيق النصر المبين.. مباركين نجاح عملية توازن الردع الخامسة التي استهدفت العمق السعودي .. مؤكدين أن تلك العمليات كفيلة بردع تحالف العدوان وإيقافه .
ودعا البيان إلى تفعيل الجبهة الزراعية وتفعيل وثيقة تيسير الزواج. كما دعاء المغرر بهم العودة الى الصف الوطني.

الحديدة:وقفات احتجاجية بالمحافظة للتنديد باستمرار الحصار الأمريكي

نُظمت بمديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بالقرصنة البحرية واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني.

وردد المشاركون في الوقفات، الشعارات المنددة بصمت المجتمع الدولي إزاء جرائم الحرب التي يتعرض لها الشعب اليمني والمطالبة بوقف العدوان ورفع الحصار وإطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة.
واستهجنوا الموقف الدولي المعيب تجاه ما يحدث من جرائم حرب بحق أبناء الشعب اليمني .. محملين الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسئولية ما يرتكبه العدوان الأمريكي السعودي من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ ست سنوات.
وأشاروا إلى أن انتهاكات العدوان وممارساته التعسفية بتشديد الحصار والتمادي في احتجاز سفن الوقود لن تزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمة في مواجهته.
وأكدوا التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز التلاحم والاصطفاف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وجدد المشاركون في الوقفات التأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل للذود عن الوطن وتحقيق النصر.
وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات استمرار صمود أبناء الحديدة ودعم الجيش واللجان الشعبية، لمواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
ودعت البيانات المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والانحياز للصف الوطني، خاصة بعد تكشف مشاريع العدوان وأهدافه في تمزيق اليمن والسيطرة على مقدراته ونهب خيراته.

ريمة:وقفات احتجاجية في عدد من مديريات المحافظة تنديدا باحتجاز المشتقات النفطية

شهدت عدد من مديريات محافظة ريمة وقفات شعبية عقب صلاة الجمعة تنديدا بالحصار والعدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية .
المشاركون في الوقفات الاحتجاجية أكدوا أن احتجاز سفن المشتقات النفطية يجري بتواطؤ أممي وهو ما يحتم على أبناء الشعب اليمني مواصلة الصمود والنفير العام .
واستنكرت البيانات الصادرة في الوقفات الاحتجاجية استمرار العدوان والحصار ومنع دخول المشتقات النفطية تجاه صمت الأمم المتحدة .. مباركة الضربات الصاروخية التي تنفذها القوات الصاروخية والطيران المسير على مختلف الأهداف في مناطق مختلفة من دولة الاستكبار مملكة بني سعود مستنكرين دور المجتمع الدولي الذي اصبح اليوم يتباكى في مختلف الوسائل الاعلامي على الرد المشروع للشعب اليمني بضربه مطارات العدو .
ودعا المشاركون إلى حشد الجهود والطاقات في استمرار رفد المرابطين بالمال والرجال .. مجددين الدعوة للقوة الصاروخية والطيران المسير بمواصلة المزيد من الضربات .

 

صنعاء.. وقفات للتنديد بجرائم وحصار تحالف العدوان الأمريكي

قد يعجبك ايضا