صحيفة الحقيقة :استشهاد وإصابه 10 مواطنين بـ 166 غارة شنها طيران العدوان على محافظات الجمهورية خلال 100 ساعة

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

على مدا ما يقارب من ألف يوم وطيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل غاراته الهمجية، وارتكاب جرائم وبشعة لم يعرف لها التاريخ مثيل بحق أبناء الشعب اليمني الصامد، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً عشرات آلاف من الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

وطوال مدة العدوان حرصنا في صحيفة الـحقيقة على رصد ونشر غارات العدوان وما تخلفه من خسائر بشرية ومادية بشكل أسبوعي.

طيران العدوان يستهدف محافظات صعدة والجوف وحجة ومديرية نهم بـ 25 غارة

3 صفر 1439هـ الموافق 23_10_2017م

واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الهمجية خلال ساعات يوم الاثنين، والتي زادت عن 25 غارة توزعت على محافظات صعدة والجوف وحجة ومديرية نهم. 

البداية صعدة والتي طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتان على منطقة الجعملة في مديرية مجز، و4 غارات على آل صبحان بمديرية باقم.

كما شن 3 غارات على منطقة البقع ومنطقة الفرع بمديرية كتاف، في حين استهدف بقصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه الحدودية.

وفي نفس اليوم شن 9 غارات على مديريتي حرض وميدي، وغارة على منطقة العبيسة بمديرية كشر بحجة، وشن 4 غارات على مديريتي المصلوب والمتون بالجوف، وغارة على منزل مواطن شمال قرية الغولة بمديرية نهم.

 

طيران العدوان يشن 42 غارة على عدد من المحافظات

4 صفر1439هـ الموافق 24_10_2017م

شن طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي يوم الثلاثاء 42 غارة توزعت على عدد من محافظات صعدة وحجة وشبوة وذمار ونجران وجيزان.

في محافظة صعد شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 4 غارات على منطقة الفرع بمديرية كتاف، واستهدف بقصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية.

كما شن غارتين على مثلث عاهم، و11 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، في حين شن غارتان على المدينة إحداها على مدرسة الحرس والأخرى غرب المدينة استهدفت منزل مواطن دون سقوط ضحايا وتضرر إحدى السيارات، و3 غارات على مديرية عسيلان بشبوة.

وفي نفس السياق شن طيران العدوان الأمريكي السعودي يشن 11 غارة على موقعي الشرفة والشبكة بنجران، وغارة على منطقة حامضة في جيزان.

خلال ساعات يوم الأربعاء.. طائرات العدوان تشن 46 غارة وسقوط شهيدين بصعدة

5 صفر 1439هـ الموافق 25_10_2017م

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد منذ ما يقارب الثلاثة أعوام، حيث شن خلال ساعات يوم الأربعاء 46 غارة على عدد من محافظات الجمهورية وداخل حدوده.

البداية من محافظة صعدة والتي سقط فيها شهيدان بـ 5 غارات لطيران العدوان الامريكي السعودي استهدفت 4 منازل للمواطنين في مديرية باقم الحدودية، وغارتين على منطقة آل مغرم بنفس المديرية، كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على منطقة عطان بصنعاء، والـ 14 غارة على مديريتي حرض وميدي في حجة، و5 غارات على منطقة المزرق بمديرية بحرض.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي و3 غارات استهدفت غرب سوق صرواح بمأرب.

وشن غارة على منطقة مسورة بمديرية نهم، وغارة أخرى على مديرية عسيلان بشبوة، في حين شن غارة على الهاملي بمديرية موزع وغارتين على مديرية المصلوب بتعز .

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 8 غارات على قرية مجازة بعسير، وغارة على وادي جارة.

32 غارة حصاد غارات طيران العدوان خلال ساعات يوم الخميس

6 صفر 1439هـ الموافق 26_10_2017م

 واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد منذ ما يقارب الثلاثة أعوام من القصف والحصائر الجائر.

ففي محافظة صعدة شن طيران العدوان الامريكي السعودي أكثر من 20 غارة على مناطق متفرقة بمديرية باقم الحدودية.

وبالانتقال إلى مديرية نهم حيث شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على منطقة مسورة بالمديرية.. كما طيران العدوان الأمريكي السعودي 4 غارات على حريب نهم.

وفي حجة شن طيران العدوان الامريكي السعودي غارتين على منطقة المزرق بمديرية حرض

 وفي مارب فقد شن طيران العدوان الامريكي السعودي غارة على مديرية صرواح، وغارة على مديرية عسيلان بشبوة، وغارة على موقع الطلعة بنجران.

5 شهداء وجرحى في جريمة لطيران العدوان بمحافظة صعدة

6 صفر 1439هـ الموافق 27_10_2017م

استشهد 3 مواطنين، يوم الجمعة، في غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مديرية باقم بمحافظة صعدة.

حيث أكد مصدر محلي استشهاد 3 مواطنين وتدمير منزل بغارات لطيران العدوان على مديرية باقم ، فيما شن طيران العدوان غارتين جويتين استهدفت الخط العام الرابط بين صعدة وعمران في منطقة آل عمار بمديرية الصفراء.

 كما شن طيران العدوان 4 غارات على مديرية شداء و3 غارات على منطقة الفرع في مديرية كتاف خلفت أضرارا مادية بمنازل ومزارع المواطنين.

استهدف بقصفً صاروخيً ومدفعيً، مناطق متفرقة من مديرية شدا، ملحقًا أضرارًا فادحة في مزارع المواطنين في المنطقة.

قد يعجبك ايضا