صهاينة النظام السعودي…. بقلم/ فاطمة الحمزي

 

اجتمع العالم لقتلنا وحصارنا وسفكت دمائنا وقتل نسائنا وأطفالنا بذريعة عودة الشرعية !!
وتارة بإسم اجتثاث المد الإيراني!!
واقبح عذر هو حماية مكة والمدينة من أطهر خلق الله؛؛ من أنصار رسول الله،، من يمن الإيمان والحكمة والفقه يماني؛؛
يخافون على الحرمين من نفس الرحمن و يمنع اليمنيون من الحج لأنهم ينتمون للاوس والخزرج ؛؛

واليوم محمد بن سلمان يجدد العهد والولاء لبني صهيون، انة سيسير على درب آبائه واجدادة؛؛وهاهو يتقرب إليهم بدين الله ورسولنا وتدنيس مقدساتنا ويقدمها قرابين بين يدي الصهاينة لعلها ترضى عنه،،، وتزامن مع قدوم المولد النبوي الشريف و مع جريمة مسجد الروضه في سيناء، لقد ادخل بني سعود عدوا مبين إلي مسجد رسول الله صل الله علية والة ويسيئون إلى الامة الاسلامية ، ،،
لقد أعلن الكيان الصهيوني السعودي التحدي لأمة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم!!ولسان حالهم يقول نحن من نسيئ لنبيكم ونحن من وظفنا الوهابية التكفيرية الداعشية لقتلكم ودمرنا اخلاقكم ونزعنا قيمكم كمسلمين وابعدناكم عن منهج رسولكم حتى دخلنا إلى مقدساتكم وانتهكنا حرماتكم!! ودنسناحرم نبيكم بتسهيلات من خادم الحرمين الشريفين فماذا انتم فاعلين؟

ياللعار والخزي والذل والهوان!!
أين علماء الأمة الإسلامية ؟
أين الجامعة العبرية ؟ 
أين الشعوب الإسلامية.؟
هل رضيتم بما يقوم بة النظام السعودي الاموي الداعشي التكفيري الوهابي وتعديه لحدود الله وإجرامهم العظيم بعظمة رسول الله الذي اقترفوة،،،صهاينة يدنسون مسجد الرسول الأعظم صلى الله عليه واله وسلم كأنه كنيسة؟ 
ماهي ذريعتكم يابني سعود أمام الله ورسوله وأمام ملايين المسلمين ماعساكم تقولوا الرسول ؛؛حوثي و رافضي، ومجوسي ايراني فارسي ؟

يامن تتشدقون بالسنة والاتباع لرسول الله اين انتم مابالكم لا تحركوا ساكن؟
أم أن النظام السعودي اشترى بأموالة صمتكم وبعتم دينكم،، أم أن العماله لليهود والأمريكان هي من اولوياتكم!!!
فلاعجب من متأسلمين يحملون في طياتهم الصهيونية !!

إن صمت العالم فإن الشعب اليمني لن يسكت على جرائم الكيان الصهيو سعودي أمريكي،، بل سيصرخ لبيك يارسول الله،،، لبيك ياحبيب الله،،لبيك بدمائنا وارواحنا فداء لك،،
لبيك قول وفعل

أمة لا تستطيع أن تحمي مقدساتها لا تستحق أن تنتمي لهذة الامة التي قال الله عنها (كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ )

قد يعجبك ايضا