عاجل الرئيس المشاط : يكشف آخر تطورات الوضع السياسي ويؤكد استقرار السعودية مرتبط باستقرار اليمن

أوضح رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي اليوم ، أن الأمريكي لا يريد الحل ولا يريد أن تُدفع المرتبات.. مؤكدا أن على السعودية تحمل المسؤولية اذا قررت الخضوع للابتزاز الأمريكي والبريطاني.. مشددا على أننا في الجمهورية اليمنية لا يوجد لدينا ما نخسره بعد.

جاء ذلك في كلمة للرئيس المشاط خلال اللقاء الموسع بمحافظة حجة لتعزيز المشاركة المجتمعية وتنمية الخدمات .

وأكد أن على العدو السعودي أن يدرك أن استقراره مرتبط باستقرار اليمن.. موضحا أن العرقلة الأمريكية لحل الملف الإنساني ستؤدي كما قال قائد الثورة إلى نفاد الصبر.. مضيفا أننا وجهنا التحذيرات للكثير من الشركات من المسلك الأمريكي والتهرب من الوصول إلى حلول سريعة للملف الإنساني.

كما أكد الرئيس المشاط أن الدخول في أي تصعيد الآن لن يكون ضرره على اليمن فقط بل على الجميع.. موضحا أن  من يستجيب للابتزاز الأمريكي هو من يتحمل المسؤولية والسعودية هي المسؤول الأول عن عدم استقرار وضع المنطقة.

ولفت إلى أن هناك أطراف إقليمية ودولية لا تريد الاستقرار للمملكة العربية السعودية ولا تريد أن تخرج من المستنقع الذي هي فيه ولا دفع المرتبات.

وأكد الحرص على إيجاد حلول سريعة للملف الإنساني وإنهاء الأطماع الأمريكية.. مشددا على مواصلة المشوار مع الأحرار في حجة والمحافظات اليمنية لتذليل الصعوبات التي يفتعلها العدو.

كما أكد الرئيس المشاط، عدم القلق على الوحدة اليمنية لأن القائد والمحرك لما يحدث في عدن هو الأمريكي والبريطاني.

وقال الرئيس المشاط: سنتوجه بإذن الله لبناء يمن واحد وموحد لكل أبنائه وبسيادة كاملة غير منتقصة.

قد يعجبك ايضا