عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي يناقش مع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى المشاريع الخدمية

ناقش عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم مع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، الجوانب المتصلة بالمشاريع الخدمية والتنموية في المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى الخطوات الإيجابية التي اتخذتها قيادة المحافظة لتحسين الأداء الخدمي والتنموي والأمني والمضي في خدمة المجتمع والتنمية في مختلف القطاعات.

وفي اللقاء أشاد السامعي، بالجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية، موجهاً بمضاعفة الجهود وتسخير الإمكانات المتاحة لتحسين مستوى الأداء والانطلاق إلى تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات بما يعزز من نجاحات السلطة المحلية في المحافظة ويلبي احتياجات المواطنين.

وحث على تسهيل معاملات المواطنين والعمل على تقديم الخدمات اللازمة والضرورية وبحسب الإمكانيات المتاحة.

فيما ثمن القائم بأعمال محافظ تعز، دعم المجلس السياسي الأعلى، واهتمامه المستمر بالمحافظة، وحرصها على تنفيذ المشاريع التنموية وتحسين مستوى الخدمات فيها.

وأشاد بجهود وتفاعل عضو السياسي الأعلى السامعي في متابعة أوضاع محافظة تعز وأبنائها، ومساهمته في حل الكثير من قضاياهم.

واستعرض مجمل القضايا المتعلقة بالمشاريع الخدمية التي تشهدها المحافظة والتي ستسهم في التخفيف من معاناة المواطنين .. موضحاً أن العمل جارٍ في أعمال صيانة وإعادة تأهيل الشارع العام تعز – عدن بتكلفة إجمالية تقدر بـ 475 مليون ريال بتمويل برنامج الأمم المتحدة “اليونبس”.

وأكد المساوى، أن الأعمال جارية في المرحلة الأخيرة من سفلتة شارع أبو شهيد الجرادي بمديرية التعزية، البالغ طوله ألف و500 متر، بتكلفة 168 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وأطلع القائم بأعمال محافظ تعز، عضو السياسي الأعلى على المشاريع التي تنفذها الوحدة التنفيذية بالمحافظة في شارع الثلاثين وطريق المسيمير، معتبراً تلك المشاريع مهمة لتحسين الطريق الرئيسي وتسهيل حركة تنقل المواطنين بين مديريات المحافظة.

ولفت إلى حرص قيادة المحافظة على تذليل الصعوبات التي تواجه سكان المحافظة، خاصة في ظل تعنت قوى العدوان والمرتزقة على فتح الطرق واستمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا