عمليات المقاومة الإسلامية على طريق القدس من (تاريخ 2023/10/8 إلى 2024/04/24 ) بعد 200 يوم من المواجهة.. هكذا بدا المشهد من بوابة فاطمة !

بعد مئتي يوم من العدوان والمواجهات تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان بإسناد مقاومة الشعب الفلسطيني في ملحمة الصمود والبطولة.

على حدودنا حيث تتلاقى السماء بالأرض في لحظات من التضحية والعزيمة، تستمر المقاومة في الوقوف بكل فخر وشموخ أمام عدوها الصهيوني، لترسم لوحة من الإرادة والثبات تمتلئ السماء بالمسيرات وتنقض على عدوها المتغطرس وتهتف الصواريخ بلغة العزة والكرامة، تترجم ألحان المقاومة إلى صرخة تترنم بها الجبال والوديان، تنادي بالحق والعدالة والإنتصار .

إنها قصة العزم الصلب والإيمان الراسخ، قصة شعب لا يعرف المستحيل، بل يخترق الصخور بإصراره ولا يتزحزح وينير الظلمات بنور إرادته، حاملًا راية الحرية والكرامة عالية.

مراسلنا علي شعيب ومن نقطة صفر مع العدو وجه تحية صمود من بوابة فاطمة من بلدة كفركلا مستعرضاً معدات العدو التجسسية المتهالكة التي دمرتها المقاومة، ويتحرك بكل حرية على تراب الكرامة والشرف والإباء .

 عمليات المقاومة الإسلامية على طريق القدس من تاريخ 2023/10/8 إلى 2024/04/24 (الساعة 17:00)

ويشار  الى ان المقاومة الإسلامية في لبنان 1637 عملية، توزَّعت على 1404  استهدافات لمواقع قوات الاحتلال في الاراضي الفلسطينية والسورية المحتلة: 51 استهدافا ًجوياً، و182 استهدافا لمستوطنات العدو.

 

على مدى 200 يوم.. إليكم عمليات جبهات المساندة لفلسطين

المصدر: موقع المنار

قد يعجبك ايضا