في حرب الأدمغة: إنجازات متواصلة للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية : القبض على خلية خططت لتنفيذ إغتيالات وتفجيرات وشن هجمات بالصواريخ

 

تواصل الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية معركتها الوطنية في الدفاع عن اليمن الأرض والإنسان محققة إنتصارات نوعية على الخلايا الإرهابية التابعة للعدوان السعودي الأمريكي

ففي أخر إنجاز وإنتصار في حرب الأدمغة  ما كشف عنه  الإعلام الامني التابع لوزارة الداخلية عن احباط اجهزة الأمن واللجان الشعبية مخططا خطيرا لخلايا اجرامية قالت أنها تتبع احد الأحزاب السياسية لشن هجمات واغتيالات بما فيها هجمات على منشآت عسكرية وامنية باستخدام صواريخ محمولة من طراز ” لو ” وشن عمليات اغتيال وتفجيرات بعبوات ناسفة تستهدف 30 شخصية عسكرية وأمنية ومدنية.

وجاء في بيان للأجهزة الأمنية اليوم إن الخلية كانت تستعد لتنفيذ عليات اجرامية تستهدف نقاطا امنية واطقم دوريات وحراسة منشآت امنية وعسكرية ومصالح عامة في العاصمة صنعاء وبعض المحافظات مستخدما اسلحة متخلفة وقنابل وعبوات ناسفة.

واشار البيان الذي بثته اليوم وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)  أن أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من خلال التحقيقات حصلت على وثائق مخططات ونتائج عمليات رصد قام بها افراد الخلية الارهابية للعديد من الشخصيات التي كانت تخطط لاستهدافها من خلال عمليات اغتيال وتصفية مباشرة وزرع عبوات ناسفة لأكثر من ثلاثين شخصية بينهم قضاة وتجار وكوادر عسكرية وأمنية ومدنية ورجال أعمال .

واكد أن مخطط الخلية كان بلغ مرحلته النهائية من الإعداد والتخطيط للكثير من العمليات وعلى وشك تنفيذ الكثير منها لولا يقظة الأجهزة الأمنية والجهود التي يبذلها رجال الأمن في عمليات الرصد والتحري وإحباط هذه العمليات .

وأوضح أن الوثائق التي تم الحصول عليها مع العناصر المقبوض عليها تشمل قوائم تضم أسماء هذه العناصر الإجرامية التابعة لأحد الأحزاب، مؤكداً أن البعض منهم باتوا في قبضة الأجهزة الأمنية فيما تجري عمليات ملاحقة وتتبع لبقية افراد الخلية لضبطهم وتقديمه للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع لتقديمهم للعدالة.

وأشاد المصدر بجهود الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في إحباط هذه العمليات الإجرامية التي كانت تستهدف أمن الوطن والمواطن وإقلاق السكينة العامة .

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%86

قد يعجبك ايضا