في لقاء قبلي حاشد : قبيلة آنس بذمار تتداعى لنكف أرحب والجوف وتلبي دعوة قائد الثورة لرفد جبهة الساحل.

ذمار | 11 ذو القعدة 1439هـ الموافق 24 يوليو، 2018م

عقدت قبيلة آنس بمديرياتها الأربع “ضوران_المنار_جبل الشرق _جهران” بمحافظة ذمار اليوم لقاء قبليا موسعا استجابة لنكف قبائل أرحب والجوف وتلبية لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي لرفد جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد.

وفي اللقاء الذي حضرة مشرف أنصارالله بالمحافظة فاضل الشرقي ووكلاء المحافظة عباس العمدي ومحمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد علي الحربي و شارك فيه مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة آنس،أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أهمية دور مشائخ ووجهاء وأعيان قبيلة آنس في التعبئة والتحشد لمواجهة العدوان.

ودعا الجميع إلى الإسهام الفاعل في رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم وبما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات .. مشيدا بدور أبناء مديريات “ضوران_المنار_جبل الشرق _جهران” في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وحث المحافظ المقدشي على اليقظة الأمنية والتصدي لأي محاولات تسعى لإثارة العنف الفوضى .. مؤكدا ضرورة تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

فيما أكد مشرف أنصارالله بالمحافظة الأستاذ فاضل الشرقي في كلمة له أهمية الدور الذي يضطلع به أبناء قبيلة أنس في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

ودعا الشرقي قبائل أنس إلى الاستمرار في رفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان بالرجال والمال في مختلف الجبهات .. واضاف قائلا “اننا اليوم ننحني لكم اجلال واكبار لمواقفكم الجباره ونشكر لكم حضوركم المشرف والحشد الكبير الذي عكس مدى الجهوزيه العاليه التي تتحلى بها القبيله”.

وأستنكر جريمة المرتزقة بإعدام أسير من الجيش واللجان الشعبية وإلقاء جثته من شاهق جبل بمنطقة منفذ علب – مديرية باقم – محافظة صعدة،ولفت الى ان ابناء قبيلة آنس الابطال سيقومون بالقصاص له في جبهات العزة والكرامة.

كلمه الترحيب القاها الشيخ عبدالله علي المقداد شيح مشائخ قبيلة آنس والذي بدوره اكد ان رجال آنس يجتمعون اليوم استجابة لنكف قبائل أرحب والجوف وتلبية لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي لرفد جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد.

واضاف ان التاريخ يعيد نفسه فكما كان الأباء والاجداد خنجر في حلوق الأعداء سيكون كذلك الابناء من بعدهم واردف اننا اليوم مدعون اكثر من ذي قبل للالتفاف حول قيادتنا الحكيمة والشجاعة من خلال التحشيد والدعم للجبهات والاجهاز على الاعداء الغزاة اينما كانوا.

وأكد المقداد وقوف قبيلة آنس إلى جانب الجيش واللجان الشعبية واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم والعمل على تعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

كلمه المجاهدين من ابناء قبيله آنس القاها ماجد التينة جدد فيها العهد والولاء للسيد المجاهد عبدالملك بدرالدين الحوثي والمضي على نهج الكرامة والجهاد والاستشهاد.

وصدر عن اللقاء القبلي الموسع لقبائل أنس بيان أكدوا فية على استجابتهم لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والجهوزية لرفد جبهة الساحل بالمقاتلين حتى دحر الغزاة والمحتتلين.

وإعلانهم النكف القبلي تلبية لداعي نكف قبائل الجوف و أرحب لأن عرض اليمنيين واحد.

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. داعيا إلى النفير ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وخاصة جبهة الساحل الغربي

وبارك البيان العمليات النوعية الذي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجوء المسير وماتحققه من خسائر فادحة في صفوف مرتزقة العدوان وخاصة استهداف شركة أرامكو في الرياض بطائرة بعيدة المدى طراز صماد2 .

وأدان البيان جريمة إعدام أحد أسرى الجيش واللجان الشعبية وإلقاء جثته من شاهق جبل بمنطقة منفذ علب بمديرية باقم في محافظة صعدة من قبل مرتزقة العدوان.

قد يعجبك ايضا