قادة المقاومة الفلسطينية تحيي مواقف اليمن التاريخية والعظيمة في معركة طوفان الأقصى  :عبر عن غضبهم من العدو بقوة واقتدار – ونصر غزة بكل عنفوان -حضوراً مميزاً ومشاركة فعَّالة – دَكَّ “أم الرشراش” بالصواريخ والمسيّرات وأعاد لنا بحرَنا العربي الأحمر لحاضنته العربية-نموذجا في مساندة غزة رغم المعاناة وبُعد المسافات -ضغطا كبيرا على العدو -كانت «تروي عطشنا وتسد جوعنا»

 قادة المقاومة الفلسطينية تحيي مواقف اليمن التاريخية والعظيمة في معركة طوفان الأقصى  :

عبر عن غضبهم من العدو بقوة واقتدار – ونصر غزة بكل عنفوان -حضوراً مميزاً ومشاركة فعَّالة – دَكَّ “أم الرشراش” بالصواريخ والمسيّرات وأعاد لنا بحرَنا العربي الأحمر لحاضنته العربية-نموذجا في مساندة غزة رغم المعاناة وبُعد المسافات -ضغطا كبيرا على العدو -كانت «تروي عطشنا وتسد جوعنا»

 

قادة المقاومة الفلسطينية تحيي مواقف اليمن التاريخية والعظيمة في معركة طوفان الأقصى  :

 

إسماعيل هنية:

اليمنيون عبروا عن غضبهم من العدو بقوة واقتدار وعن تضامنهم مع أشقائهم في فلسطين بطريقتهم الخاصة

 زياد النخالة:

اليمن سجّل حضوراً مميزاً بالمشاركة الفعَّالة في الدفاع عن فلسطين

 كتائب الشهيد عز الدين القسام:

يمن العروبة والإسلام كسر قيود الجغرافيا ونصر غزة بكل عنفوان

 سرايا القدس:

اليمن السعيد دَكَّ “أم الرشراش” بالصواريخ والمسيّرات وأعاد لنا بحرَنا العربي الأحمر لحاضنته العربية

 حركة حماس:

اليمنيون يقدّمون نموذجا في مساندة غزة رغم المعاناة وبُعد المسافات

 حركة الجهاد الاسلامي :

التحية للشعب اليمني .. قراركم جريئ كان له تأثيره على المقاتل الفلسطيني وضغطا كبيرا على العدو الصهيوني

الأسيرة المحررة “حنان البرغوثي”:

صواريخ اليمن كانت «تروي عطشنا وتسد جوعنا»

 

تظاهرات حاشدة في عواصم عربية رافعين أعلام اليمن.. “من عمّان  التحية.. للصواريخ اليمنية”

” لليمن الصامد الذي كانت صواريخه تروي عطشنا وتسد جوعنا”

“من عمان التحية للصواريخ اليمنية ” غزة وصنعاء وبيروت-المشروع الأمريكي يموت”

اليمنيون يقدّمون نموذجا في مساندة غزة رغم المعاناة وبُعد المسافات

بهذه العبارات وغيرها  وجهت فلسطين تحاياها لليمن على دوره الشجاع والتاريخي والاستثنائي والعظيم بمساندة غزة وقصف العدو الإسرائيلي عبر أسيرة محررة وقيادات سياسية وعسكرية  

أما الجماهير العربية فوجهت تحيتها بتظاهرات حاشدة رافعين أعلام اليمن ومرددين هتافات “من عمان التحية للصواريخ اليمنية ” غزة وصنعاء وبيروت-المشروع الأمريكي يموت

“صحيفة الحقيقة “ تواصل رصد أصداء  العمليات العسكرية اليمنية ضد العدو الصهيوني بالطائرات المسيرة والصواريخ المجنحة والباليستية وإغلاق الملاحة أمام السفن الإسرائيلية واحتجازها.

رئيسُ المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية :اليمنيون عبروا عن غضبهم من العدو بقوة واقتدار وعن تضامنهم مع أشقائهم في فلسطين بطريقتهم الخاصة

وجه رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، التحية لليمن، وأشاد بهم قائلاً: “التحية للأخوة الأشقاء في اليمن الذين عبروا عن غضبهم من العدو بقوة واقتدار وعن تضامنهم مع أشقائهم في فلسطين بطريقتهم الخاصة”.

وفي كلمة له يوم الجمعة، قال هنية: إن “شعبنا العظيم سطر ملحمة صمود ومجاهدونا أثخنوا الجراح في العدو”.

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة: اليمن سجّل حضوراً مميزاً بالمشاركة الفعَّالة في الدفاع عن فلسطين

أشاد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، ، بدور محور المقاومة في اليمن ولبنان والعراق في الدفاع عن فلسطين ومقاومتها.

وخَصَّ النخالة في كلمة متلفزة له، صباح الجمعة، اليمن، مؤكّـداً أنه سجَّلَ حضوراً مميزاً بالمشاركة الفعالة في الدفاع عن فلسطين ومقاومتها

الناطق باسم كتائب الشهيد عزالدين القسام أبو عبيدة: يمن العروبة والإسلام كسر قيود الجغرافيا ونصر غزة بكل عنفوان

أشاد الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة بالعمليات النوعية لقواتنا المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني وأثرها المؤلم على العدو.

وقال أبو عبيدة في كلمة متلفزة مساء يوم الخميس: “نخص بالتحية إخواننا في اليمن الذين هبوا لمساندة شعبنا ومقاومتنا بالفعل الميداني المباشر والمؤلم للعدو”.

وأضاف: “يمن العروبة والإسلام حركتهم صرخات أهلنا ونداء مقاومتنا فنهضوا بنخوتهم وكسروا قيود الجغرافيا وينصرون غزة بكل عنفوان”.

الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة: اليمن السعيد دَكَّ “أم الرشراش” بالصواريخ والمسيّرات وأعاد لنا بحرَنا العربي الأحمر لحاضنته العربية

حيا ناطق سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الفلسطينية، يوم الجمعة ضربات اليمن في معركة طوفان الأقصى.

وقال أبو حمزة في كلمة متلفزة: اليمن السعيد الذي دك أم الرشراش بالصواريخ والمسيرات، وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر لحاضنته العربية، وقال للعدو إن حق التصرف القانوني والملاحي في هذا البحر لنا وليس لكم ولن يكون.

وأضاف “بوركت هذه السواعد المبارك، ونشد على أيديكم فاستمروا على بركة الله”.

القيادي في حركة حماس، أسامة حمدان: اليمنيون يقدّمون نموذجاً في مساندة غزة رغم المعاناة وبُعد المسافة

جدَّدَت حركةُ المقاومة الإسلامية “حماس” توجيهَ التحية للشعب اليمني وقيادته وقواته المسلحة، على الخطوات الشجاعة المساندة لفلسطين وللمقاومة في قطاع غزة، معتبرة أن ما يفعله اليمن يمثل نموذجًا في تجاوز عوائق المسافة وتحديات المعاناة الإنسانية.

وقال القياديُّ بحركة “حماس” أسامة حمدان، في تصريحات لقناة “الميادين” مساء السبت: “نوجِّهُ التحيةَ والتقديرَ للمقاومة بقواها المختلفة في أمتنا، سواء في لبنان أَو العراق أَو الأشقاء في اليمن”.

وأضاف: “الأعزاء في اليمن يقدِّمون بلا شك نموذجًا؛ لأَنَّهم لم يرَوا في بُعد المسافة عائقًا، ولم يرَوا في معاناتهم المُستمرّة أمراً يأخذون منه عذراً ليقعدَهم عن المشاركة”.

وأكد أن “ما يفعلُه اليمنُ منذ أسابيع سواء بالطائرات المسيَّرة والصواريخ أَو احتجاز سفن العدوّ، يوجِّهُ بلا شك رسالةً واضحةً بأن قضيةَ فلسطين هي قضية الأُمَّــة ولا مجال لاستقرار هذا الكيان، ولا مجالَ لأن يكون وجودُه طبيعيًّا في المنطقة”.

وأشَارَ إلى أن قوى المقاومة في اليمن وفلسطين والمنطقة “ستلتحمُ يوماً ولن يكون بعيدًا لتحرير القدس بإذن الله”

القيادي في حركة الجهاد الإسلامي علي أبو شاهين: التحية للشعب اليمني .. قراركم جريئ كان له تأثيره على المقاتل الفلسطيني ومثّل ضغطاً كبيراً على العدو الصهيوني

وجه القيادي في حركة الجهاد الإسلامي علي أبو شاهين تحية للشعب اليمني مؤكدا انه اتخذ قرارا جريئا كان له تأثيره على المقاتل الفلسطيني.

وقال القيادي في حركة الجهـاد الاسلامي علي ابو شاهين لقناة الميادين : نوجه تحية لإخواننا في اليمن الذين ورغم ظروف الحصار ورغم كل الظروف الغير عادية التي يمرون بها الا انهم اتخذوا قرارا جريئا خاصة قرار السفينة.

واشار إلى ان قرار السفينة هذا قرار جريء أولاً له تأثير على المستوى المعنوي للمقاتل الفلسطيني للشعب الفلسطيني عندما يجدون من اخوتهم اهل اليمن الاشقاء الاحباء يقفون إلى جانبهم بالفعل وليس فقط بالخطابات وليس فقط مثل الدول التي لديها من الجيوش ما لها وتكفتي بالمطالبة والشجب والتنديد.

وأكد ان العامل الثاني ان اليمنيين قاموا بفعل مؤثر فعملية الاستيلاء على السفينة ضغط كبير على العدو وهذا جزء من إرباك العدو.

تظاهرات حاشدة في عواصم عربية رافعين أعلام اليمن.. “من عمّان  التحية.. للصواريخ اليمنية”

شهدت العديد من العواصم والمدن العربية مظاهرات دعما لغزة، الجمعة، تظاهرات حاشدة تنديدا بجرائم كيان الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة.

في العاصمة الأردنية عمان ووجه المتظاهرون التحية لليمن الذي دخل معركة طوفان الأقصى مشاركا بإطلاق الصواريخ البالستية والمسيرات نحو أهداف في كيان العدو، بالإضافة إلى احتجاز سفينة إسرائيلية في مياه البحر الأحمر، وردد الأردنيون هتافات “من عمّان  التحية.. للصواريخ اليمنية”غزة صنعاء وبيروت… المشروع الأمريكي يموت

وأشادت التظاهرة بالعمليات العسكرية التي نفذتها القوات اليمنية بقصف أهداف إسرائيلية في مدينة إيلات.

 

الأسيرة المحررة “حنان البرغوثي”: صواريخ اليمن كانت «تروي عطشنا وتسد جوعنا»

قالت الفلسطينية المحررة حنان البرغوثي إنه “لولا المقاومة ما رأينا الحرية”، مشيدة بالفصائل الفلسطينية، وذلك بعد الإفراج عنها من السجون الإسرائيلية، الجمعة، في إطار اتفاق تبادل أسرى وهدنة إنسانية مؤقتة.

وأضافت: “حريتنا بوجودهم، وعزتنا بوجودهم ورفع رؤوسنا بوجود المقاومة، ولولا المقاومة ما أطلق سراح أسير”.

ووجهت الأسيرة المحررة “حنان البرغوثي”: تحية لـليمن الصامد

وفي مقابلة مع قناة الميادين قالت الأسيرة المحررة حنان البرغوثي تحية لليمن الصامد الذي كانت صواريخه تروي عطشنا وتسد جوعنا

قد يعجبك ايضا