مؤسسة الشهداء تنظم فعالية تحت شعار “احسان لرعاية الإيتام” بمناسبة المولد النبوي

 

نظمت مؤسسة الشهداء بمحافظة صعدة اليوم السبت 7ربيع أول 1439هـ فعالية ثقافية تحت شعار “احسان لرعاية الإيتام ” بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية التي حضرتها قيادة السلطة المحلية وجمع كبير من أبناء وآباء وأهالي الشهداء وشخصيات اجتماعية أوضح مدير برنامج “إحسان لرعاية الايتام” محمد المؤيد أن هذا المشروع أطلقته مؤسسة الشهداء افساحاً في المجال أمام إرادة الخير في قلوب الخيرين ولكي يتحمل المجتمع مسؤوليته أمام أبناء الشهداء في كفالتهم والاهتمام بهم وتوفير احتياجاتهم الصحية والاجتماعية والتربوية وغيرها ،،داعياً المجتمع إلى المشاركة الفاعلة في البرنامج بما يعيد البسمة والسعادة لليتيم بتوفير احتياجاته .

كما دعا يوسف الفيشي في كلمة مختصرة في الفعالية إلى التفاعل الكبير مع برنامج إحسان كخطوة تثبت ولاءنا لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله واتباعنا له .

من جانبهم أشاد المشاركون من أبناء وآباء الشهداء بالجهود الكبيرة للسيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي ومؤسسة الشهداء في العناية بأسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم ، مؤكدين استمرارهم في نهج العطاء والتضحية حتى الانتصار إن شاء الله تعالى .

كما أشاروا إلى أهمية التكافل الاجتماعي وتحمل المسؤولية وعدم تحميل مؤسسة الشهداء كل المسؤولية ، كذا الاهتمام بالحضور الفاعل في مناسبة المولد النبوي الشريف .

قد يعجبك ايضا