ما هما الموقعين اللذين سيطرت عليهما القوات اليمنية قرب الحدود مع السعودية؟

 

سيطرت اللجان الشعبية  والجيشرعلى موقعين عسكريين لقوى العدوان السعودي عند الحدود اليمنية_السعودية. وقال مصدر عسكري  أن القوات سيطرت على موقع محاذي لتلة الرمضة وموقع آخر خلف مزارع نسيم بالقرب من منطقة الموسم السعودية في مديرية ميدي الحدودية.

وتصدى الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم نفذتها قوات بني سعود مدعومة بطائرات حربية ومروحيات من نوع أباتشي باتجاه جمارك حرض بعد أن شنت قصفا مكثفا على مبنى جمارك حرض في مديرية حرض الحدودية في حجة غرب اليمن, في هذه الأثناء ردت قوات الجيش واللجان الشعبية بقصف مدفعي عنيف على منطقتي صامطة والخوبة الشمالية في جيزان السعودية.

وفي تعز, أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية لهجوم شنته قوات الغزو والاحتلال في عزلة العشملة بمديرية مقبنة, في حين تمكنت القوات من تطهير عدة مواقع وطرد مسلحي العدوان في منطقة المكيمل.

إلى ذلك, شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم سلسلة غارات على المناطق الريفية بمحافظة تعز .وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نقلا عن مصدر محلي أن “طيران العدوان شن غارتين على جبل الهتاري في مديرية حيفان، كما شن غارات أخرى على منطقة بني ظبي بمنطقة الأعبوس بمديرية حيفان”. وأوضح المصدر إن “الغارات جاءت بعد تحليق كثيف لطيران العدوان والطيران التجسسي على المناطق الجنوبية الغربية بالمحافظة”.

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار خلال الساعات الماضية في عدد من المحافظات اليمنية. وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارتين على مديرية المتون بمحافظة الجوف. وأشار المصدر إلى أن “الطيران المعادي حلق في سماء العاصمة صنعاء ومناطق متفرقة بمحافظة تعز”.

وبين المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف لمرتزقة العدوان باتجاه مديريتي الغيل والمصلوب بالجوف، كما تصدوا لزحف مرتزقة العدوان على جبل هيلان بمحافظة مأرب.

قد يعجبك ايضا