متحدث شركة النفط المهندس عصام المتوكل:العدوان يواصل احتجاز السفن النفطية منذ مطلع العام الجاري

 

نفى متحدث شركة النفط الاشاعات التي يروجها العدوان ومرتزقته حول الافراج عن سفن المشتقات النفطية والسماح لها بدخول ميناء الحديدة .. مؤكدا أن تحالف العدوان يواصل احتجاز 5 سفن مشتقات نفطية وسفينة غاز.

وأوضح عصام المتوكل في حديثه لقناة المسيرة الفضائية أن ما تم هو الإفراج عن سفينة ديزل في حين لم يسمح تحالف العدوان منذ بداية العام الجاري بدخول سفينة بنزين واحدة.
وأشار المتوكل ان المستفيد من المشتقات النفطية هم كل أبناء الشعب اليمني وليس جهة معينة وان الشركات المستوردة لم تعد قادرة على الاستيراد نظرا لاستمرار القرصنة والكلفة المترتبة على ذلك.
 
وكان المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عمار الاضرعي قد رد في وقت سابق اليوم على مزاعم المرتزق احمد بن مبارك حول دخول المشتقات النفطية لميناء الحديدة مؤكدا بانه “حتى اللحظة لا تزال جميع سفن الوقود التابعة للشعب اليمني محتجزه امام سواحل جيزان بعد أن تم القرصنة عليها في البحر الأحمر واختطافها قسراً واحتجازها رغم حصولها على تصاريح الدخول الميناء الحديدة.

واضاف الاضرعي في تغريدة والتي توضح حقيقة كذب وتزييف بن مبارك” تحالف العدوان بقيادة #USA ومشاركة #UN  هم قراصنة البحر الأحمر ويتحملون كامل المسؤولية”

قد يعجبك ايضا