محافظة إب: أبناء فرع العدين يؤكدون مواصلة الصمود في وجه العدوان والتحشيد إلى جبهات القتال

 

أكد ابناء ووجهاء وعقلاء عزلة المزاحن بمديرية فرع العدين محافظة اب مواصلة الصمود والمواجهة ضد العدوان ومرتزقته والتحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال.

واوضحوا خلال وقفة حاشدة نظمت في مركز المديرة انهم حريصون على استمرار العملية التعليمية  وافشال مؤامرات العدوان ومرتزقته الرامية الى ايقاف هذه العملية والاضرار بشريحة هامة وواسعة من أبناء هذا البلد وهم الطلاب والطالبات الذين يقدر عددهم بمئات الالاف .

واستنكر المشاركون استمرار الصمت المخزي للمجتمع الدولي على الجرائم والمجازر التي ارتكبها ولازال يرتكبها العدوان الغاشم بعنجهية وحقد واخرها جريمة سوق علاف بسحار صعدة وجريمتا نهم بصنعاء ومديرية المصلوب بالجوف.

وعبر المشاركون عن أسفهم لمستوى الانحدار الاخلاقي المتمثل بالصمت على الجرائم والوعود والتصريحات الكاذبة للأمم المتحدة وتعهداتها للشعب اليمني أمام المجتمع الدولي بصرف كامل مرتبات موضفي الجمهورية اليمنية ليتضح جليا بعد أشهر من هذه التصريحات وعدم صرف المرتبات أن تلك التصريحات للأمم المتحدة ما كانت الا جزء من المؤامرة ضد هذا الشعب لتمرير المشروع الخبيث لهذا العدوان في نقل البنك المركزي من صنعاء لاستكمال الحصار الخانق على هذا الشعب.

قد يعجبك ايضا