مدير مكتب رئاسة الجمهورية يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء

اطلع مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد امس على أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية في المستشفى العسكري بصنعاء.
وخلال الزيارة تبادل مدير مكتب الرئاسة مع الجرحى تهاني العيد.. ناقلاً لهم تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة عيد الفطر المبارك وتمنياته لهم الشفاء العاجل.
كما قدم حامد للجرحى هدايا عيدية ومبالغ مالية .. معبراً عن اعتزاز القيادة الثورية والسياسية والعسكرية بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات ضد أعتى عدوان بربري وهمجي على الشعب اليمني.
وأعتبر بطولات أبناء الجيش واللجان الشعبية مفخرة لكل يمني حر كونهم في مقدمة صفوف المدافعين عن الوطن وعزته وكرامته .. مؤكداً أن القيادتين الثورية والسياسية تولي الجرحى واسر الشهداء جل الاهتمام والرعاية وفاءاً وعرفاناً لهم ولتضحياتهم جراء ما حققوه من انتصارات في مختلف الجبهات .
وعبر مدير مكتب رئاسة الجمهورية  أسمى معاني التقدير والعرفان لإدارة المستشفى العسكري وكافة العاملين فيه على اهتمامهم بالجرحى، انطلاقا من المسئولية الملقاة على عاتقهم.
فيما عبر الجرحى عن شكرهم للقيادة على هذه الزيارات التي لها أثرها الكبير والنوعي في رفع معنوياتهم وتزيدهم إصرارا على مواصلة الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات.
رافقه خلال الزيارة نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني.

قد يعجبك ايضا