مضبوطات بينها طائرات استطلاع وأجهزة اتصالات وأسلحة متنوعة وسكاكين الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية تقتحم وكراً للعناصر الإرهابية في حدا ذمار

الحقيقة | ذمار |

 

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم الأربعاء 6 ابريل 2016م من اقتحام وتطهير موقعاً كانت العناصر الإرهابية تتخذ منه وكراً لها في أحدى تباب مديرية الحداء بمحافظة ذمار . وأكدت مصادر أمنية أن أجهزة الأمن واللجان تمكنت من تطهير الوكر في وقت قياسي من تلك العناصر الإرهابية والتي كان يقودها الإرهابي المدعو / محسن القادري .

 

وأضافت المصادر أن العناصر الإرهابية كانت قد اعتدت على دورية أمنية تابعة للجان الشعبية في محافظة ذمار لتخرج بعدها تعزيزات أمنية وتحاصر المواقع الذي تتمركز فيها تلك العناصر وتشتبك معها وبفضل الله تعالى تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية من حسم المعركة واقتحام الوكر الرئيسي الذي يتواجد فيه القيادي الإرهابي القادري والذي فر إلى مكان مجهول، فيما لقي عدد من عناصر العصابة الإرهابية مصرعهم وجرح آخري كما تم اسر عدد آخر من تلك العناصر أثناء اقتحام الوكر.

 

كما ضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في ذلك الوكر كمية من الأسلحة والذخائر والقذائف والأحزمة الناسفة والمتفجرات وأجهزة الإيصالات اللاسلكية وكمية من الأعلام والمطبوعات الخاصة بتنظيم القاعدة .

قد يعجبك ايضا