وزير الإعلام يؤكد على ضرورة أن تعود إذاعة صنعاء لألقها ووهجها الإذاعي مبينا أن العام 2019 سيكون عاما إعلاميا على مختلف المسارات

الحقيقة – صنعاء
ناقش وزير الإعلام ونائبه مع رئيس قطاع إذاعة صنعاء البرنامج العام عبدالرحمن الحمران ومدراء العموم الجوانب المتصلة بمستوى الأداء في الإذاعة وأوضاع العاملين فيها والصعوبات التي تواجههم والبرامج الإذاعية والدورة البرامجية الإذاعية خلال المرحلة الراهنة  في لقاء عقد بمقر إذاعة صنعاء،
وتطرق اللقاء إلى الإشكاليات الفنية التي تعترض العمل في إذاعة صنعاء وأبرزها توقف بعض محطات الإرسال والموجات القصيرة والمتوسطة بين حين وأخر نظرا لتلف بعض معدات وأجهزة الموجات في مختلف المحافظات.
وأكد وزير الإعلام الحرص على أن تعود إذاعة صنعاء لألقها ووهجها الإذاعي .. لافتا إلى أنه سيتم البحث عن الإشكاليات التي تواجهها وسبل معالجتها مع المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون خاصة ما يتعلق بإنقطاع البث للإذاعة في مختلف المحافظات.
وشدد على ضرورة إعادة زخم البرامج الإذاعية التي كانت تبثها إذاعة صنعاء، خاصة التي لها ارتباط بالمجتمع، فضلا عن البرامج التفاعلية التي لها أثر كبير وصدى في المجتمع.
ولفت ضيف الله الشامي إلى الأهمية التي تمثلها إذاعة صنعاء في برامجها وأنشطتها، لا سيما وأن لها جمهور كبير بالمناطق الريفية الذين غالبيتهم يستمعون إلى أخبار وبرامج الإذاعة .. مبينا أن العام 2019م سيكون عاما إعلاميا على مختلف المسارات والإتجاهات .
وجدد التأكيد على اهتمام قيادة وزارة الإعلام بإذاعة صنعاء وقناة اليمن الفضائية باعتبارهما محور إرتكاز الوسائل الإعلامية في إيصال الصوت والصورة الحقيقة إلى العالم الخارجي .. لافتا إلى ضرورة إعداد الخطط والبرامج للعام المقبل للعمل على ضوئها وتوفير الإمكانيات.
فيما رحب رئيس قطاع إذاعة صنعاء- البرنامج العام عبدالرحمن الحمران بوزير الإعلام ونائبه .. مستعرضا الأنشطة الإذاعة والخارطة البرامجية خلال المرحلة الراهنة والصعوبات الفنية والمالية التي تواجه سير العمل في الإذاعة.
وأعرب عن أمله والعاملين بالإذاعة في تفهم قيادة وزارة الإعلام لاحتياجات إذاعة صنعاء ومنتسبيها بما يعزز من تحسين مستوى الأداء والبرامج الإذاعية وإيصال الرسالة الإعلامية الكفيلة بمواجهة العدوان ومخططاته.
حضر اللقاء مساعد رئيس القطاع لشؤون البرامج محمد الشرفي ومدير عام الأخبار بإذاعة صنعاء هائل الأغبري ومدير عام البرامج مطيع الفقيه ومدير عام الصيانة والتشغيل علي الشيعاني.
وكان وزير الإعلام ضيف الله الشامي ونائبه فهمي اليوسفي قد قاما بزيارة أمس السبت،  لإذاعة صنعاء البرنامج العام
قد يعجبك ايضا