وزير التربية والتعليم يتفقد سير امتحانات الشهادة العامة في عدد من المراكز الامتحانية في محافظة حجة.

تفقد وزير التربية والتعليم يحيى بدرالدين الحوثي اليوم سير إمتحانات الشهادة العامة في عدد من المراكز الامتحانية بمدينة حجة .

حيث أطلع ومعه رئيس جامعة حجة الدكتور رضوان الرباعي على سير الامتحانات في مركزي “هارون والفلاح” , مستمعا من مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب والقائمين على العملية الإمتحانية إلى شرح تفصيلي عن سير الاداء اليومي للامتحانات ومستوى الاعداد والتحضير لها.

وخلال الزيارة اشاد وزير التربية والتعليم بمستوى الانضباط الذي لمسه في المراكز الإمتحانية التي زارها وبمستوى الإعداد والتحضير والجهود المبذولة لتوفير الأجواء الملائمه للطلاب بما يمكنهم من تأدية امتحاناتهم.

وأكد الوزير الحوثي ان الوزارة راعت خلال وضع أسئلة الامتحانات الظروف والضغوطات التي يتعرض لها ابنائنا وبناتنا الطلاب نتيجة استمرار العدوان الغاشم.

وحث الطلاب والطالبات على ضرورة التركيز أثناء أدائهم للامتحانات وبما يعزز من حصد الدرجات العليا والمتفوقة,, متمنياً لهم التوفيق والنجاح لنيل الدراجات العالية وحصد المراكز الاولى على مستوى الجمهورية.

كما دعا الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم للإسهام في إنجاح العملية الامتحانية من منطلق المسؤولية الوطنية، متمنياً من أولياء الأمور توفير الأجواء الملائمة لأبنائهم الطلاب بما يسهم في نجاحهم و تفوقهم.

قد يعجبك ايضا