وزير الدولة أحمد العليي وأمين العاصمة يتفقدان أعمال ترميم عدد من شوارع أمانة العاصمة

تفقد وزير الدولة أحمد العليي وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد اليوم، سير أعمال ترميم وصيانة عدد من الشوارع والأرصفة بالأمانة في إطار الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث اطلع العليي وعباد على الترميمات الإسفلتية وإصلاح البردورات وصيانة وطلاء الأرصفة وتركيب أغطية للمصائد وتنظيف خزانات الأنفاق في شارع مصنع الغزل وجولة الصياح حتى سوق شعوب، وشارع الدول العربية باتجاه جولة مأرب وشارع النصر، في إطار مشروع الطوارئ البالغ تكلفته 700 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.

واستمعا من مدير الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة بالأمانة المهندس عبد الملك الإنسي، إلى إيضاح حول طبيعة الأعمال التي تنفذها الوحدة والتي تشمل ترميم الحفر وصيانة بردورات الأرصفة والجزر الوسطية وكذا التحسينات المرورية بمختلف شوارع الأمانة.

وأوضح أن الفرق الميدانية التابعة للوحدة تقوم حالياً بتنفيذ أعمال الصيانة الدورية والتنظيف لمصائد وخزانات أنفاق الجسور، وإغلاق بعض التقاطعات وبناء الأرصفة، ضمن مشروع الطوارئ بنسبة إنجاز 85 بالمائة.

وأشاد وزير الدولة العليي، بدور الوحدة التنفيذية في تنفيذ أعمال الصيانة والترميم لشوارع وأرصفة أمانة العاصمة استعداداً للاحتفاء بذكرى المولد النبوي.

من جانبه أكد أمين العاصمة الحرص على تنفيذ المشاريع والأعمال الخدمية التي تسهم في تحسين المظهر الجمالي لشوارع العاصمة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافقهما مدير تنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية المهندس أحمد المشرقي ونائب مدير الوحدة التنفيذية المهندس رضوان العمري.

قد يعجبك ايضا