وقفة احتجاجية لأبناء منطقة العشاش بمديرية السبعين تنديداً باستمرار العدوان

 

 

الحقيقة | صنعاء |

نظم أبناء منطقة العشاش بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء اليوم وقفه احتجاجية تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني ” وتفعيلاً لوثيقة الشرف القبلية .

 

وخلال الوقفة التي حضرها وجهاء وعقال ومشائخ وأعضاء المجلس المحلي بالمنطقة استنكر المحتجون كل ما قام به مرتزقة العدوان في محافظة تعز من سحل وقتل وتمثيل للمدنيين من أبناء تعز والمحافظات الأخرى.

 

وألقيت كلمات وقصائد شعرية لعدد من المشاركين أشادت في مجملها ببطولات الجيش واللجان الشعبية وما يقومون به من تطهير البلاد من مرتزقة العدوان السعودي الامريكي بكافة محافظات الجمهورية .

 

ونددت بصمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية إزاء الجرائم والمجازر البشعة التي ترتكبها دول العدول السعودي في اليمن والجماعات الارهابية والمرتزقة المدعومين من النظام السعودي .

 

وأعلن المحتجون البراءة من كل الخونة والعملاء والمرتزقة الذين باعوا ارضهم ووطنهم وشعبهم وذلك تنفيذاً لوثيقة الشرف القبلية التي وقعت وتعاهدت عليها كل قبائل اليمن .

 

وصدر بيان عن المحتجين أكدوا فيه الجهوزية الكاملة واستمرار الدعم في إرسال قوافل الكرم والعطاء لأبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين ومرتزقة الرياض .

 

وأعلن البيان عن تشكيل لجنة مجتمعية على مستوى الاحياء لمتابعة سير العمل وفقاً لخطة النفير العام .. مشدداً على التحلي بالجهوزية التامة واليقظة الأمنية المستمرة لمواجهة العدوان ومرتزقته .

قد يعجبك ايضا