وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديرية عمران تنديداً بجرائم العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني

نظم ابناء مديرية عمران بمركزالمحافظة صباح اليوم السبت وقفة قبلية حاشدة ومسلحه تنديداً بجرائم العدوان التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أخرها جريمة سوق ال ثابت .معلنين النفير العام في مواجهه المعتدين ورفد الجبهات بالمال والرجال .

وفي الوقفة التي حضرها وكيل المحافظه العميد محمد المتوكل والمشرف الاجتماعي بالمحافظة الشيخ عبدالعزيز خرفشه ومدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي العميد مطهر الدرة والمشرف العام بالمديرية أبوزيد الهطفي والشيخ احمد هاشم الطبيب والشيخ علي حبيش وعدد من مشائخ واعيان وقيادة المديرية وجمع غفيرمن ابناء مديرية عمران.

أكد مشائخ ووجهاء ابناء مديرية عمران صمودهم في مواجهة العدوان واستعدادهم رفد الجبهات بالرجال والعتاد دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وكرامة وعزة الشعب اليمني.

كما أكدوا وقوفهم صفا واحدا مع كافة القبائل اليمنية والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الذي يرتكب ولا يزال أبشع الجرائم بحق أبناء اليمن.

شددابناء مديرية عمران على أهمية النفير العام في مواجهة المعتدين واخذ الثار لدماء الألف من الشهداء والجرحى .

فيما أشاد الدره ومشرف عام المحافظة والشيخ الطبيب بتضحيات وبسالة ابناء مديرية عمران
التي بذلوها ويبذلوها في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة واستقلال الوطن داعيين الجميع الى الوقوف صفا واحدا والى النفير والمرابطة في الجبهات خاصة خلال أيام العيد لمساندة المرابطين ومشاركتهم أفراح العيد .

وحمل بيان الوقفة المسلحة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسئولية الكاملة في استباحت دماء اليمنيين .

وثمن البيان جهود وتضحيات المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية وما يسطرونه من انتصارات عظيمة في مختلف جبهات المواجهة مع العدو الأمريكي السعودي الإماراتي ومرتزقتهم .

وبارك بيان الوقفة ضربات القوة الصاروخية والدفاع الجوي والطيران المسير وقدراتهم العسكرية على أصابت أهدافها بدقة عالية والتي كان أخرها ضرب الدمام بمملكة الشر ومعسكر مرتزقة دويلة الأمارات في عدن .

وأكد البيان إن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسيكون القادم أعظم .

قد يعجبك ايضا