سلاح الجو المسير ينفذ عمليات هجومية على مطار أبها السعودي

 

نفذ سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية – بعون الله-، اليوم، عمليات هجومية بطائرات مسيرة على مطار أبها السعودي.

وأوضح مصدر في سلاح الجو أن عدداً من طائرات قاصف k2 المسيرة استهدفت مطار أبها وحققت هدفها بدقة، ما أسفر عن توقف الملاحة الجوية في المطار.

وتأتي هذه العملية النوعية بعد أقل من 24 ساعة، من دك القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية برج المراقبة في ذات المطار بصاروخ كروز الباليستي الذي عطل حركة الملاحة الجوية.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى، أعتبر في وقت سابق، استهداف مطار أبها، يأتي في إطار الدفاع عن النفس والرد المشروع على العدوان والحصار واستهداف المطارات اليمنية وإغلاقها منذ ما يقارب خمس سنوات دون أي استجابة لكل المحاولات السياسية والإنسانية.

وقال العميد سريع “وأمام تعنت دول العدوان واستمرار أسلوبها العدواني عسكريا واقتصاديا وإنسانيا منذ اليوم الأول، فإننا لن نألو جهدا في ردع العدو ورفع بغيه وظلمه على شعبنا، وهو أمر كفلته القوانين الدولية والأعراف البشرية وفوق ذلك كله رب العزة والجلال القائل في محكم التنزيل ” فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم “.

وأضاف” سبق وأن نبهنا كافة المواطنين والشركات الأجنبية العاملة في دول العدوان من مختلف الجنسيات إلى الابتعاد عن كافة المطارات والمواقع العسكرية” .

وشدد متحدث القوات المسلحة على أنه طالما بقي العدوان والحصار على اليمن، على المعتدي أن يتيقن أننا لن نقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك.

 

قد يعجبك ايضا