وقفات مجتمعية عقب صلاة الجمعة تنديدا بجرائم العدوان وصفقة العار الأمريكية

 

أبناء العاصمة صنعاء ينددون بجرائم وخروقات العدوان وصفقة ترامب

نُظمت بأمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم وخروقات العدوان السعودي الأمريكي واستمرار الحصار.

وأكد المشاركون في الوقفات أن عملية البنيان المرصوص مثلت نقطة تحول في مسار مواجهة قوى العدوان وتتويجا لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وباركت بيانات صادرة عن الوقفات النصر الكبير في عملية البنيان المرصوص .. مشيدة باستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار في مواجهة قوى العدوان.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية إلى أتخاذ مواقف قوية إزاء صفقة ترامب التأمرية على القضية الفلسطينية.

وقفات مجتمعية عقب صلاة الجمعة بالحديدة تنديدا بصفقة العار الأمريكية

نٌظمت في عدد من مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية للتنديد بصفقة ترامب الهادفة مصادرة حق الشعب الفلسطيني ومقدسات الأمة العربية والإسلامية.

وندد المشاركون في الوقفات بالمواقف المخزية للأنظمة العربية العميلة تجاه القضية الفلسطينية والأقصى الشريف .. داعين أبناء الأمة إلى إدراك المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد الشعوب والمقدسات والوقوف صفا واحدا في مواجهة المشروع الأمريكي.

وأكدوا مواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية ومناصرتها بكل السبل والوسائل باعتبارها محور اهتمام الشعوب العربية والإسلامية وقضيتهم المركزية والأولى.

وأشاروا إلى أن أبناء اليمن كانوا وما يزالون مثالاً للتضحية والفداء دفاعاً عن الثوابت الوطنية والقومية .. مؤكدين وقوف أبناء المحافظة إلى جانب الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وحقه في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وبارك المشاركون في الوقفات الإنتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص بجبهات نهم ومأرب والجوف.. معتبرين ذلك إنجازا عسكريا تحقق بسواعد فرسان الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم أبناء الشعب اليمني.

وأكدوا إستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر وتحرير الوطن من دنس الإحتلال السعودي والإماراتي والمرتزقة .. داعين المغرر بهم العودة إلى جادة الصواب والإلتحاق بالصف الوطني.

 

 

 

قد يعجبك ايضا