محافظ محافظة لحج يدين الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها أدوات الاحتلال الأمريكي السعودي في مدينة المكلا

الحقيقة | لحج |

أدانت السلطة الحلية بمحافظة لحج الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها أدوات الاحتلال الأمريكي السعودي المسماه ” داعش و القاعدة ” في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والتي راح ضحيتها أكثر من 90 بين شهيد وجريح .

وفي بيان لمحافظ المحافظة الشيخ أحمد حمود جريب ادان فيه باسم السلطة المحلية بمحافظة لحج الجريمة الإرهابية التي أقدمت عليها أدوات الاحتلال الأمريكي السعودي في اليمن المسماه القاعدة وأخواتها في تفجير إرهابي بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

واعتبر المحافظ في بيانه الجريمة الإرهابية دليل إضافي على مخططات المحتلين الذين يبررون تواجدهم في اليمن تحت مسميات مكافحة الإرهاب الذي أجودوه ورعوه ويديرونه حسب أهدافهم للسيطرة على دول المنطقة العربية .

وأكد البيان على أن السلطة المحلية وأبناء محافظة لحج يعتبرون التواجد العسكري الأمريكي قوات غازية يجب العمل على مواجهتها بكل الوسائل المتاحة حالياُ ومستقبلاُ .

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

تدين السلطة المحليه لمحافظة لحج ممثله بمحافظ المحافظة الجريمة الارهابية التي اقدمت عليها  أدوات الاحتلال الامريكي السعودي في اليمن تحت مسمى القاعدة وأخواتها من تفجير ارهابي بمدينة المكلا يومنا هذا.

وهذا العمل الاجرامي نعتبرة دليل إضافي على مخططات المحتلين الذين يبررون تواجدهم في اليمن تحت مسميات مكافحة  الارهاب الذي أوجدوه ورعوه ويديرونه  حسب أهدافهم للسيطره على دول المنطقه العربية .

ونعيد تأكيدنا كسلطة وشعب في اعتبار هذا التواجد كقوات غازية محتلة وسنعمل على مواجهتها بكل الوسائل المتاحة حاليا” ومستقبلا” .

 

قد يعجبك ايضا