اجتماع بمحافظة ريمة لمناقشة التحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة برئاسة وكيل المحافظة فهد الحارسي اليوم، التحضيرات والتهيئة لإقامة الفعاليات والأنشطة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1445هـ.

واستعرض الاجتماع، الإجراءات اللازمة لإحياء الذكرى وإظهار مظاهر الفرحة والسرور بهذه المناسبة الدينية على مستوى عزل ومناطق مديريات المحافظة، وكذا مهام وأدوار اللجان الميدانية لعملية الحشد وتنظيم الفعاليات الخاصة بالمناسبة.

وأشار الوكيل الحارسي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، لما تحمله من دلالات تعبِّر عن ارتباط واقتداء اليمنيين برسول الله – صلى الله عليه وعلى آله وسلم – ونصرته والسير على نهجه منذ فجر الإسلام.

وحث على الإعداد الجيد والتحرك الفاعل في إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، لاستلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة العظيمة، وترسيخ القيم والأخلاق المحمدية في نفوس أبناء المجتمع، وتجسيد منهجية القرآن الكريم في الواقع.

من جانبه أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري الحرص على الاستعداد الجيد والمبكر لإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة علي مستوي المكاتب التنفيذية والمديريات وبما يليق بسيد وخير خلق الله محمد صلوات الله عليه وآله.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة لتجسيد معاني الحب والانتصار لهادي الأمة ومعلمها النبي محمد – صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر الاجتماع مدراء المكاتب التنفيذية المعنية بالمحافظة .

قد يعجبك ايضا