الرئيس المشاط يزور مديريتي سفيان وخمر بمحافظة عمران ويطلع على احتياجات أبناء المديرتين من المشاريع الخدمية والتنموية

زار فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، مديرية سفيان، بمحافظة عمران.

واطلع فخامة الرئيس ومعه محافظا عمران الدكتور فيصل جعمان، والجوف فيصل بن حيدر، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد الغماري، على احتياجات أبناء مديرية حرف سفيان من المشاريع الخدمية والتنموية وفقا للإمكانيات المتوفرة.

والتقى الرئيس المشاط، بعدد من أبناء المديرية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، مؤكداً اهتمام المجلس السياسي الأعلى بأبناء المديرية وتلبية احتياجاتهم من المشاريع.

وقال “إننا اليوم نستعد لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف، وسيحتفل أبناء سفيان بهذه المناسبة بشكل متميز لنقول للعالم أن ارتباطنا بنبينا محمد صلوات الله عليه وعلى آله كبيراً، واحتفالنا بذكرى مولده عز وفخر لكل أبناء الشعب اليمني”.

ودعا الرئيس المشاط إلى الاهتمام بالفقراء والمساكين، والتعاطف والتراحم استبشاراً بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. مشيداً بالأدوار البطولية لأبناء سفيان في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي خلال التسع السنوات الماضية، وتقديمهم للتضحيات الجسام.

وأكد أن الجبهات تعرف صولات وجولات أبناء سفيان، والكثير منهم قادة في مختلف جبهات العزة والكرامة، ما يحتم عليهم تحمل المسؤولية الكبيرة في مضاعفة الجهود حتى تحقيق الحرية والاستقلال والنصر للشعب اليمني.

وحذر فخامة الرئيس، من مخططات العدو الذي يسعى لإثارة الخلافات والنزعات بين أبناء الشعب اليمني لاستهداف وحدة الصف الوطني.. مؤكداً ضرورة حل النزاعات بين المواطنين بالطرق العادلة باعتبار ذلك أحد عوامل الصمود.

كما زار الرئيس المشاط مديرية خمر بمحافظة عمران، والتقى بحشد من أبناء المديرية والمشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية الذين رحبوا بفخامة الرئيس لزيارة المديرية.

واطلع فخامة الرئيس على احتياجات أبناء المديرية ومتطلباتهم من المشاريع التنموية والخدمية، واستمع إلى همومهم وتطلعاتهم في مختلف الجوانب.

وأشاد بمواقف أبناء مديرية خمر الوطنية وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي على مدى السنوات الماضية.

وأكد الاهتمام بتلبية احتياجات المواطنين في المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية وفقاً للمتاح والممكن.

رافقه خلال الزيارة رئيسا هيئتي الزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان والأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، ورئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا إبراهيم المداني، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني.

قد يعجبك ايضا