السلطة المحلية بتعز تستقبل خمسة من العائدين إلى صف الوطن

استقبل القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم الاثنين ، خمسة من أبناء عزلة الأقروض – قرية المخعف بمديرية المسراخ الذين انخرطوا في صفوف قوى العدوان والمرتزقة فيما يسمى باللواء 35 ولواء الخريطة.
وخلال الاستقبال ومعه وكلاء المحافظة لشؤون الدفاع والأمن نورالدين المراني وحميد علي عبده ومحمد هزاع الحسيني وعدد من الوجهاء، رحب القائم بأعمال المحافظ بالعائدين إلى صف الوطن ممن التحقوا بصفوف العدوان والمرتزقة.
وأعرب عن سعادته باستفادة العائدين من قرار العفو العام الصادر عن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .. مؤكداً أن اليمن يتسع لجميع أبنائه الأحرار.
وقال “نحن جميعا أخوة وأعداء الوطن لا يريدون لليمن وشعبه الاستقلال والسيادة، وإنما يريدون احتلاله ونهب ثرواته وأن نعيش أبناء اليمن بدون قرار ولا سيادة ولا كرامة”.
ودعا المساوى من لا يزالون في صف العدو العودة إلى وطنهم وأهاليهم دون تأخير وسيلاقون الترحاب من أبناء بلدهم الأحرار الصامدين في وجه العدوان والمرتزقة.
من جانبه عبر مدير مديرية المسراخ عبدالواحد الجابري، عن السعادة الغامرة لعودة المجموعة الأولى من أبناء المديرية إلى صف الوطن.
ولفت إلى أن هناك أعداد متتالية من المتورطين سيعودون تباعاً إلى صف الوطن .. داعيا من يزالون يعملون مع الأعداء العودة إلى أهاليهم ومناطقهم.

قد يعجبك ايضا