المقـــاومة نتيجة للاحتلال وزوالها بزواله.. انتهى!

عبدالمنان السنبلي

فقط تخيّلوا لبنان أصبح فجأةً بدون الحــزب، وفلســطين بدون حمـاس والجــهـاد وباقي قوى المقـــاومة..

من سيقاوم..؟

من سيقف في وجه العربدة الإسرائيلية وخططها التوسعية والاستيطانية في فلســطين ولبنان..؟

الحكومة اللبنانية يعني؟! أم السلطة الفلسـطينية..؟ أم فلول انطوان لحد، أم مجموعة ياسر أبو شباب البائدة..؟

أم من يا ترى..؟

لا تقولوا إن زوال عدوان وإرهــاب وجرائم كيان الاحتلال الأزرق مرهــون بزوال قوى المقـــاومة، أحسن أزعل..

وإلا كيف تفسِّرون ما يقوم به اليـــوم في لبنان والضفة الغربية وجنــوب سوريا..؟

أخبروني:

من سيقاوم إن تم تفكيك ونزع سلاح المقــاومة..؟

الجامعة العربية مثلًا..؟

أم السعوديّة والإمارات، أم البحرين العظمى..؟

أم من يا ترى..؟

من سيوقف نتنياهـــــو عند حده..؟

محمود عباس يعني، أم جوزيف عون، أم محمد بن زايد، أم محمد بن سلمان أم فلان وفلان..؟

ما لكـــــــم كيف تحكمون..؟

على أية حال،

ما أريد أن أقوله هنا هو أن

المقــاومة عمرها ما كانت المشكلة، المقـــاومة ما هي إلا نتيجة لوجود الاحتلال، وزوالها مرهون فقط بزوال هذا الاحتلال.

لذلك، متى ما زال هذا الاحتلال، وتوقف عن عدوانه وجرائمه، عندها فقط يمكن لكم الحديثُ عن تفكيك المقـــاومة ونزع سلاحهـــا..

غير ذلك، فـ

لا يحقُّ لأيٍّ كان أن يتطاوَلَ على المقـــاومة أَو يطالبَ بنزع سلاحها إلا أن يكون متصـهينًا أَو عميلًا!

نقطة من أول السطر..

قد يعجبك ايضا