“الوعد لا يزال حياً”.. قاآني يستحضر وصية الشهيد نصر الله ويتوعد الصهاينة بتكرار ملحمة 2000
وجّه قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيراني، العميد إسماعيل قاآني، تحذيراً شديد اللهجة إلى الكيان الصهيوني، مؤكداً حتمية انسحابهم الكامل من كافة الأراضي اللبنانية، واصفاً لبنان بأنه “ميدان الصمود وعرين المقاومة”.
وخاطب قاآني قادة الاحتلال وجنوده بلهجة حاسمة قائلاً: “إن لم تنسحبوا اليوم من لبنان بإرادتكم، فستُجبرون غداً على الفرار هاربين تحت وطأة هزيمة نكراء”.
كما دعا قائد قوة القدس الصهاينة إلى استحضار دروس عام 2000، مذكّراً إياهم بالمعادلة التاريخية والوصية الخالدة للأمين العام لـحـزب الله، الشهيد السيد حسن نصر الله، في بلدة بنت جبيل حين قال: “كما كنت أعدكم بالنصر دائماً، أعدكم بالنصر مجدداً”. واختتم قاآني تصريحاته بالـتأكيد على أن هذا الوعد لا يزال نابضاً بالحياة، وأن مشهد الهزيمة الإسرائيلية يتأهب ليتكرر مجدداً.