انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ: القوات المسلحة اليمنية تستهدف (Star nasia ) الأمريكية و(Morning Tide) البريطانية في البحر الأحمر

 أعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عمليتين عسكريتين استهدفتا سفينتين أمريكية وبريطانية في البحر الأحمر.

وقال العميد يحيى سريع ناطق القوات المسلحة في بيان متلفز : نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ وبعونِ اللهِ تعالى عمليتينِ عسكريتينِ في البحرِ الأحمرِ الأولى استهدفت سفينةً أمريكيةً (Star nasia ستار ناسيا ) والأخرى استهدفت سفينةً بريطانيةً (Morning Tide مورنينق تايد).

وأوضح أن عملية استهداف السفينتينِ تمت بصواريخَ بحريةٍ مناسبة، مؤكدا أن “الإصابات كانت دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله”.

وأشار العميد سريع أن العملية تأتي “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا”.

وأكد أن “القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ ستقوم بتنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكريةِ النوعيةِ ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ الأمريكيةِ والبريطانيةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربي، وذلك ضمنَ حقِّ الردِّ المشروعِ على العُدوانِ ودفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ وشعبهِ المجاهد.

وشدد على أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرة في عملياتِها العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى رفعِ الحصارِ وإيقافِ العدوانِ على الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

 

أقرا أيضا 

في بيان جديد : القوات المسلحة اليمنية : استهدفنا مواقع للعدو الإسرائيلي في “أُمِّ الرشراش” المحتلة بصواريخ بالستية ” نص + فيديو + جرافيك”

نص + فيديو + جرافيك : القوات المسلحة اليمنية: استهدفنا سفينة تجارية أمريكية “كول” كانت متجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة

 

بعد ساعات من استهدافها المدمرة “يو إس إس غريفلي”:القوات المسلحة تستهدف سفينة تجارية أمريكية كانت متجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة

انفو جرافيك + نص + فيديو : بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة نفطية بريطانية في خليج عدن نصرة لغزة

 

نص + فيديو + جرافيك :بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن الاشتباك مع البوارج الأميركية في خليجِ عدن وباب المندب

بيان القوات المسلحة اليمنية حول استهداف سفينة الشحن الأمريكية ( OCEAN JAZZ ) في خليج عدن ” نص + جرافيك +فيديو”

بيان القوات المسلحة حول استهداف السفينةِ الأمريكية “كيم رينجر” في خليجِ عدن ” فيديو + نص + جرافيك “

 

جرافيك + نص + فيديو :بيان للقوات المسلحة اليمنية :استهدفنا سفينة أميركية في خليج عدن.. ونؤكد استمرار حركة الملاحة في البحرين العربي والأحمر إلى كافة الوجهات حول العالم عدا موانئ فلسطين المحتلة

 

قد يعجبك ايضا