انفو جرافيك + نص + فيديو : بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف سفينة نفطية بريطانية في خليج عدن نصرة لغزة

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن استهداف السفينةٍ النفطيةٍ البريطانيةٍ (مارلين لواندا MARLIN LUANDA) في خليجِ عدن بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ.

جرافيك + نص + فيديو

 

جرافيك

نص البيان 

بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم

قال تعالى “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ” .. صدقَ اللهُ العظيم.

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الامريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا، نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ وبعونِ اللهِ تعالى عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ نفطيةٍ بريطانيةٍ “مارلين لواندا MARLIN LUANDA “في خليجِ عدن، بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ مباشرةً ما أدَّى إلى احتراقِها بفضلِ الله.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ استمرارَ عملياتِها في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ ضدَّ السفنِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى وقفِ العدوانِ وإدخالِ الغذاءِ والدواءِ إلى الشعبِ الفلسطينيِّ المحاصرِ في قطاعِ غزة.

تؤكدُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ اتخاذَها كافةَ الإجراءاتِ العسكريةِ ضمنَ حقِّ الدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ وتأكيداً على استمرارِ التضامنِ العمليِّ معَ الشعبِ الفلسطينيِّ.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل،

نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 15 رجب 1445هـ الموافق للـ 26 يناير 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

فيديو 

أقرا أيضا 

نص + فيديو + جرافيك :بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن الاشتباك مع البوارج الأميركية في خليجِ عدن وباب المندب

 

قد يعجبك ايضا