صحيفة الحقيقة: {وَجِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ}: مذبحة كبرى للمرتزقة بنهم وقاهر 2M في الظهران وتطهير جبل استراتيجي بتعز وعمليات هجومية تقطع دابر المنافقين بالجوف وشبوة.

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

صحيفة الحقيقة: {وَجِيءَ يَوْمَئِذٍ بِجَهَنَّمَ}: مذبحة كبرى للمرتزقة بنهم وقاهر 2M في الظهران وتطهير جبل استراتيجي بتعز وعمليات هجومية تقطع دابر المنافقين بالجوف وشبوة.

8 ـ 13صفر 1439 هـ الموافق 28/10 -2/11/2017

العدو السعودي يعترف بمصرع 11 جنود واصابة 11 آخرين خلال أسبوع

القتلى

مصرع سامي حسن حسين بكري

سعيد فهاد ال غلفص الدوسري

سلطان بن هادي الصيعري

ماهر بن جابر الهيني السلمي

واصابة معيض بن بريق الحارثي

أحمد علي ناشب آل محفوظ الختارشي

زايد بن عبدة عمر الصالحي

خالد محمد حمد النخيفي

مصرع الرقيب خلف بن سعيد مارق العلياني

اصابة هاني احمد العسيري

الجندي الاماراتي عبدالله أحمد عبدالله الحوسني في عمليات القتال في المخاء بتعز.

اصابة

الملازم أول عيسى عبدلي

محمد احمد سويد الزهراني

مفرح سالم الحريصي

مسندمحمدمسندالجعفري العنزي

موسى بن عوض النامي الجامعي

سعيد ال خرصان الوادعي

سعيد الهمهمي المتعاني

فايز طريخم السعيدي الهذل

محمد حجاب ال سابق

معيض بن بريق الحارثي

محمد احمد السويدي

 

جبهة جيزان

18 موقع سعودي دكتها مدفعية وصاروخية الجيش واللج واشتعال للنيران في مواقع جبل العزة بجيزان

لازال أبطالنا في جبهات ما وراء الحدود يكبدون العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وعلى جبهة جيزان وخلال الأسبوع الماضي تلقى العدو صفعات يمانية قاسية حيث شنت القوة الصاروخية هجوماً صاروخياً بالكاتيوشا على تجمع للجنود السعوديين في معسكر ظهيان واستهدفت معكسر قزاع العسودي بصلية أخرى من صواريخ الكاتيوشا وسقوط العديد مابين قتيل وجريح وسيارات الاسعاف تهرع الى المكان، كما دكت الصاروخية أيضاً تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم وجرافات عسكرية في جبل العزة بصواريخ الكاتيوشا.

وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد أمطرت نيرانها عشرات المواقع وتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في جبل قيس ومنفذ الطوال ومعسكر العين الحاره وموقعي السودانة وقائم زبيد وموقعي القرن والبحطيط وموقع المعنق والدخان والمحطة البيضاء وجولة الخوبة والكرس والعبادية وموقع الفريضة وأكد مصدر عسكري: اشتعال النيران في المواقع السعودية بجبل العزة بجيزان، وهروب جماعي للجنود السعوديين

 

جبهة عسير

قاهر البالستي يدك معسكر الجربة بظهران عسير وقذائف مدفعية أبطالنا تمطر مواقع وتجمعات الجيش السعودي

أطلقت القوة الصاروخية صاروخ بالستي من ونوع (قاهر 2M) على معسكر الجربة في ظهران عسير وأكدت القوة الصاروخية أن الصاروخ البالستي أصابت الهدف بدقة عالية مخلفاً خسائر مادية وبشرية فادحة.

كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات الجيش السعودية ومرتزقته في رقابة الهنجر وقبالة منفذ علب وقلل الشيباني ورقابة النمصاء والثعبان والمسيال ورقابتي مجازة وأسعر وسقوط العشرات من القتلى والجرحى.

 

جبهة نجران

أبطال جبهة نجران يُجهزون على ما تبقى من أذناب آل سعود ويقنصون 3 منافقين ويدمرون 3 آليات

تتواصل الملاحم البطولية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران وعلى أيديهم يتلقى الجيش السعودي الخائن ومرتزقته أشد الصفعات المنكلة حيث تمكن أبطالنا خلال الأيام الماضية من تدمير طقم عسكري محمل بمنافقي الجيش السعودي بصاروخ موجه وكذلك تدمير آليتين عسكريتين تابعة للمنافقين من قبل وحدة الهندسة العسكرية ومصرع من كان على متنهما شرق معسكر القفال.

كما استهدفت القوة الصاروخية تجمعات للجنود السعوديين في موقع قوة نجران بصلية صواريخ كاتيوشا.. فيما شن سلاح المدفعية قصفاً مركزاً على مواقع الجنود السعوديين ومرتزقتهم وتجمعات آلياتهم في مرتفعات رجلا وموقع السديس وفي موقع سلاطح وشرق ذو رعين الغربية وموقع الشرفة ومستحدث المخروق بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة

كما تمكن رجال القناصة من قنص 3 منافقين في موقع الطلعة وقبالة منفذ الخضراء ..

وبخصوص أحداث جبهة البقع المحاذية لنجران فقد لقي 2 من المنافقين مصرعهم بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم :

المنافق محمد نعمان صالح

المنافق عاصم أحمد محمد الشعبي

 

جبهة تعز

انتكاسة المنافقين بتعز تتواصل .. مصرع 58 منافق وقنص 19 وتدمير 5 آليات وأبطالنا ينفذون 6 عمليات هجومية

تلقت زمرة النفاق والارتزاق خلال أيام الأسبوع الماضي ضربات قاضية ومنكلة على أيدي أبطال اليمن من رجال الجيش واللجان الشعبية حيث لقي أكثر من 52 منافق مصرعهم وجرح العشرات في مختلف مناطق تعز نورد هنا أسماء من تمكن الاعلام الحربي من رصد أسمائهم ممن لقوا مصرعهم وهم:

  1. القيادي المنافق حسن علي محمد الصالحي
  2. القيادي المنافق وضاح ثابت الخضر المنصوري الحسني
  3. القيادي المنافق عبدالله عبد الواسع الشرعبي
  4. المنافق رشيد عبده علي احمد
  5. القيادي المنافق عبدالله الواسعي
  6. المنافق ماجد الفقيه
  7. المنافق خيرالله عبدالرحمن
  8. القيادي المنافق فتحي عبدالغني القادري الصبيحي
  9. المنافق مهران محمد سرور الرويسي
  10. المنافق محمد عبدالجبار
  11. المنافق وسيم عبدالقادر
  12. المنافق علي الفقية
  13. المنافق محفوظ صادق
  14. المنافق ماجد توفيق عبده هزاع
  15. القيادي المنافق وليد القادري قائد مربع المنافقين في الجبة الشرقية بتعز
  16. المنافق منصور عبدالكريم سعيد سيف السبئي
  17. المنافق حسام عتيق سعيد الصالحي
  18. بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة الكدحة
  19. المنافق فاروق طه محمود عبدالحميد

وإصابة كلاً من:

  1. المنافق مرادعلي الاغبري الصبيحي
  2. المنافق رضوان الردفاني
  3. المنافق مختار عبدالله عبده الكعلولي الصبيحي.
  4. المنافق بجاش الزغير الاغبري الصبيحي
  5. المنافق عدنان المشولي
  6. المنافق مازن الاغبري الصبيحي
  7. المنافق بدر احمد سالم ثابت الكعلولي الصبيحي
  8. القيادي المرتزق احمد الصاحفي
  9. المرتزق محمد عبدالله عبد الكريم
  10. المرتزق عرفات اسماعيل الحميري
  11. المرتزق هشام المغبشي
  12. المرتزق المنافق هشام سعيد

كما لقي  19 منافق  مصرعهم بنيران وحدة القناصة بالجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة

كما شن أبطالنا عمليات هجومية نوعية ومنكلة على مواقع المرتزقة حيث نفذ أبطالنا عملية عسكرية واسعة على مواقع المنافقين في مديرية المعافر وسقط العشرات من القتلى والجرحى تلى ذلك عملية نوعية أخرى على مواقع المنافقين في حمير والدار الغربي، وكذلك شن أبطالنا عملية نوعية أخرى على مواقع المنافقين بالكدحة، وشنوا هجوماً آخر على التبة الحمراء جنوب مفرق موزع بتعز وسقوط العشرات من القتلى والجرحى.

كما نفذ أبطالنا عمليتين نوعيتين على مواقع المنافقين في جبل هان وسقط منهم العشرات من المنافقين بينهم قيادات ميدانية بارزة..وقال مصدر عسكري أن العملية الأخيرة على جبل هان أسفرت عن مصرع أكثر من 18 منافقا واصابة العشرات واغتنام اسلحة متنوعة.

كما شن أبطالنا عمليتين هجوميتين ساحقتين الأولى على مواقع المنافقين في جبل القوز وتبة القرون وجبل النعمان وتبة الخزان بمديرية المعافر والعملية الثانية، على مواقع المنافقين في عصيفرة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

إلى جانب تلك العمليات النوعية تصدى أبطالنا لزحف لمنافقي العدوان باتجاه السلسلة الجبلية في الصوالحة بمديرية حيفان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما سقط قتلى وجرحى في صفوف المنافقين خلال انكسار زحف لهم باتجاه جبل القوز بالكدحة بمديرية المعافر.

وكان سلاح المدفعية قد ألهب مواقع العدو بحمم نيرانه وقذائفه ودك تجمعاتهم ونكل بهم حيث استهدف تجمعات المنافقين في معسكر الامام بمديرية ذباب وفي منطقة الصيار بمديرية الصلو ومعسكر الإمام بمديرية ذباب

وقصفت الصاروخية تحصينات للمنافقين في الكدحة وفي كلابة والجحملية وجنوب غرب مفرق موزع وفي جبل الهان بالضباب وسقوط العشرات من القتلى والجرحى.

كما دمر أبطالنا 5 آليات في مناطق متفرقة من جبهة تعز  وسقوط العشرات من القتلى والجرحى.

وأخيراً فقد سجل أبطال جبهة تعز أنجازاً نوعياً خلال الأسبوع الماضي ونصراً مؤزراً على زمرة النفاق والارتزاق حيث أعلن مصدر عسكري في الجيش واللجان الشعبية عن تطهير جبل القوز بالكامل ووقوع عدد من المنافقين أسرى أثناء مهاجمة مواقعهم بالكدحة في تعز.

جبهة الجوف

العمليات الهجومية لأبطال جبهة الجوف قطعت دابر المنافقين ووحدة القناصة نكستهم على رؤوسهم.

أبطال جبهة الجوف قدموا أروع الصور المشرفة عن المجاهدين في سبيل الله جنود ملك السماوات والأرض فلا يمر يوم لا يثخنون فيه العدو ضرباً وقتلاً وقنصاً وتنكيلا دون كلل او ملل وبلا وهن أو تراجع فخلال أيام الأسبوع الماضي شنوا  6 عمليات عسكرية على مواقع المرتزقة في وقز ومجمع المتون والمصلوب ومديرية خب والشعف حيث نفذوا العملية العسكرية الأولى على تجمعات وتحصينات  منافقي العدوان في موقعي وقز والبيضاء بمديرية المصلوب وقد أدت إلى مصرع وإصابة عدد من المنافقين، فيما كانت العملية العسكرية الثانية على مواقع منافقي العدوان في مجمع المتون خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم وتم اغتنام أسلحة متنوعة سبق العملية على مواقع منافقي العدوان في مجمع المتون تمشيط بالأسلحة المتوسطة والخفيفة  وكانت العملية العسكرية الثالثة باغتت مواقع منافقي العدوان في الهيجة والغرفة ووادي ملحان وذكر مصدر العسكري عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف منافقي العدوان إثر الهجوم المباغت على مواقعهم  في الهيجة والغرفة ووادي ملحان فيما كانت العمليات الأخرى على مواقع المنافقين المصلوب ووادي شواق بمديرية الغيل وخب والشعف حيث هاجم الجيش واللجان مواقع المنافقين ويستهدفون تجمعاتهم في وادي وقز بمديرية المصلوب كما نفذ أبطالنا عملية اغارة على مواقع المنافقين قي الخليفين بخب والشعف واستهداف تعزيزاتهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم

كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية ثلاث آليات في مناطق مختلفة مصرع من كان على متنهن، وكانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية قد دكت تجمعات منافقي العدوان وآلياتهم في وادي صقر وشرق معسكر السلان وغرب تبة المطار  وفي معسكر الخنجر.

 

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 21 منافق في مختلف المناطق.. فيما لقي العشرات من المنافقين مصرعهم في جبهة اليتمة على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية ومنهم:

القيادي المنافق صالح ظافر حريدان المهشمي ركن تسليح اللواء الأول حرس حدود في جبهه اليتمة بضروف غامضة

مصرع المنافق همدان حميد الجميلي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة اليتمة

مصرع القيادي حيدر عبدالله القرشي والقيادي المنافق هادي با صمان الجعيدي بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة اليتمة

 

جبهة مارب

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المرتزقة في تبة المطار بمديرية صرواح وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم كما دكت مدفعية أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات المنافقين في وادي ملح جنوب تبة المطار بمديرية صرواح.

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 5 منافقين و5 آخرين لقوا مصرعهم بنيران الجيش واللجان ب في مناطق متفرقة من صرواح

 

جبهة شبوة

الجيش واللجان يطهرون منطقة الصفراء وجميع مواقع اللواء 21 التابع للمرتزقة بعسيلان ويشنون عمليات هجومية على التبة الرملية

نفذ أبطال جبهة شبوة 3 عمليات هجومية على التبة الرملية في منطقة الساق وجنوب حيد بن عقيل بمديرية عسيلان في أوقات متفرقة وخلفتا قتلى وجرحى في صفوف المنافقين كما وزع الإعلام الحربي صوراً تعرض سيطرة الجيش واللجان على مواقع المرتزقة بمنطقة الصفراء ومواقع اللواء 21 التابع للمنافقين بعسيلام.

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 6 منافقين في الساق بمديرية عسيلان وتدمير آلية بعبوة ناسفة في التبة الرملية.. كما أستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعا لمنافقي العدوان في الساق بمديرية عسيلان وسيارات الإسعاف تهرع إلى المكان.

 

جبهة ميدي

على مدار أيام الأسبوع الماضية دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع المنافقين وتجمعاتهم شمال صحراء ميدي كما لقي الجندي السوداني المرتزق محمد عبدالكريم محمد جمايكي مصرعه بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة ميدي

كما تمكنت وحدة القناصة من قنص 15 منافق خلال الثلاثة أيام الماضية

 

جبهة نهم

نهم دفنت عنتريات بن سلمان وقضت على كتائب بأكملها في يوم كان مقداره على المنافقين ألف سنة مئات القتلى والجرحى بعمليات تجريف بشري للجيش واللجان الشعبية

كان العدو قد حشد حشوده وأعد لها شهوراً تخطيطاً وتدريباً وتمويناً وجاء لقاء الناطق

 الرسمي محمد بن عبد السلام على قناة الجزيرة متوعداً العدو بتصعيد لا قبل لهم به إذ

 استمر في غيه وعتوه فهب مرتزقتهم للهجوم على مواقع أبطال الجيش واللجان الشعبية في نهم وعوداً على تكرار نغمة (لا بد من صنعاء ) ولكن كان أبطال الجيش واللجان الشعبية على علم كامل بخططهم وتوقيت هجومهم فنكلوا بهم وتصدوا لزحوفاتهم وحاصروهم في شعاب ووديان نهم وقتلوهم شر قتلة ودفنوهم مع أحلام أسيادهم حيث ذكر مصدر عسكري تابع للجيش واللجان عن مقتل ما لا يقل عن 83 منافق بينهم قيادات ميدانية كبرى ودواعش ولفيف من المرتزقة الخونة وكانت تلك القتلة رغم التغطية الجوية المكثفة الدليل الألف لو كانوا يعقلون على أن صنعاء بعيدة عنهم وأن الرياض أقرب منها وبعد تلك القتلة والهزائم والنكسات عاد العدو يستهدف الأبرياء وينقم من الأسواق حيث اقترف مجزرة سوق وادي علاف بصعده..

وعوداً لذكر أنتصارات أبطال جبهة نهم حيث رصدت المصادر العسكرية أسماء العشرات ممن لقو مصرعهم ومنهم:

المنافق  إبراهيم وجدي النعماني الصبيحي

المنافق القيادي المدعو ادريس الدميني قائد  ما يسمى لواء حفظ السلام واركان حفظ السلام في محور نهم وقائد الكتيبة الاولى في اللواء 139

القيادي التكفيري الداعشي ابراهيم بلغيث

المنافق يحيى خالد المعيش

المنافق إبراهيم عبدالرب عبدالله بلغيث الحميقاني

بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة #نهم

المنافق صالح علي شربان الأقرع الاجدعي

الملازم اول/ المنافق حسيني علي احمد لطف الله سميع

الملازم اول/ المنافق عبدالعزيز احمد محمود النعمان

المنافق اصيل حميد ألجراش

المنافق أحمد حسن مسعد القرشي

المنافق طارق محمد حسن السورقي

القيادي المرتزق علي سعيد مجوحان

النقيب المرتزق علي القانص

النقيب المرتزق عبدالرحمن بن امين علي الحميري

القيادي المرتزق يونس السمان الجعشني

الملازم المرتزق نصر نعمان

ملازم1 المنافق سليمان الحكمي

ملازم1 المنافق يونس الهاملي

واصابة المنافق راجح احمد نعمان الحميري

المنافق أنور محمد عبدالله الظفاري

المنافق سليم حسن عبد العزيز الجله

المنافق مناع عبده بن عبدالعزيز الجله

المنافق محمد غالب الأسطى

المنافق نورالدين عمر الأسطى

وذكر المصدر العسكري أن أعداداَ كبيرة من منافقي العدوان لقو مصرعهم أثناء التصدي لزحف فاشل باتجاه محور يام بنهم  وأكد المصدر العسكري سقوط اكثر من 180 قتيل وجريح خلال الزحوفات بينهم قيادات وقال المصدر العسكري أنه ترافق مع زحف المرتزقة باتجاه سلسلة جبال يام بنهم قصف مدفعي وصاروخي مكثف وغارات بلغت 14 كما أكد المصدر العسكري نفسه انكسار زحف ثاني لمنافقي العدوان نفذ من ثلاثة اتجاهات في محور يام بجبهة نهم.

ومن جهة أخرى تصدى أبطالنا لعدة زحوفات  للمنافقين على المنارة والقرن والصافح ويام في جبهة نهم ـ وبفضل الله ـ تم كسرها ودحرهم وقال مصدر عسكري أن أبطالنا دمروا مدرعة بي ام بي وآلية عسكرية اخرى وتدمير معدل 23 وقنص اكثر من 8 من المنافقين خلال التصدي للزحف وأضاف ان  طيران العدوان الامريكي السعودي شن اكثر من 16 غارة على مناطق متفرقة خلال الزحف على نهم.

كما تصدى أبطالنا لزحف كبير يوم الخميس الماضي على عيدة والمنارة من ثلاثة اتجاهات وقال مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان تصدوا لزحف واسع ومكثف على المناة وتمكنوا ـ بفضل الله ـ من كسر الزحف ومصرع العشرات من المنافقين وممن عرف من الصرعى :

القيادي الاصلاحي الشيخ المنافق ضيف الله عامر

القيادي المنافق زاهر محمد عبدالله الفقيه الحايطي

المنافق عبدالله سلطان حسين مختار

المنافق عبدالغني عبده سعد الحاج

القيادي المنافق علي عبدالله حسان سلامه الاجدعي

المنافق حمد محمد دواس الاجدعي

المنافق صالح كعلان لقرع

المنافق سالم حمد الشتوي لقرع

 القيادي المرتزق ابو الزهراء الفقیه احد منشدي المنافقين

القيادي التكفيري المنافق علــوي صالح الشرفي والمنافق بكيل حسان سليم

المنافق محمد المناري

المنافق حمود البرعي

المنافق محسن السعدي

المنافق مختارالشاوش

المنافق أحمد القبلي

المنافق فارس محمد

المنافق محمود النجار

 

وإلى جانب التصدي لتلك الزحوفات التي راهن عليها العدو نفذ أبطالنا عملية نوعية استهدفت مواقع المنافقين في النهدين والتباب الحمر بمديرية وسقوط قتلى وجرحى..

كما تمكن أبطال القناصة من قنص 15 منافق في مناطق متفرقة من نهم.

 

جبهة لحج

نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية واسعة على مواقع المنافقين جنوب كهبوب مكبدين العدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد..كما تصدو لزحف فاشل للمنافقين شرق كبهوب واحراق آلية عسكرية وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم واستمر الزحف 4 ساعات.

كما نفذ أبطالنا الخميس الماضي عملية اقتحام مواقع منافقي العدوان شرق كهبوب بلحج وتكبيدهم خسائر في الأرواح

كما استهدفت صاروخية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين في طور الباحة بعدد من صواريخ الكاتيوشا

وكان رجال القناصة قد تمكنوا من قنص منافق في مديرية كهبوب

 

الحصاد

75عملية قصف مدفعي

7 عملية قصف صاروخي

87 جندي سعودي ومرتزق تم قنصهم

15 آلية تم تدميرها

19 عملية هجومية

244 منافق لقو مصرعهم ممن عرف أسمائهم

10 زحوفات تم التصدي لها

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا