لقاءات قبلية بمديريتي شعوب وبني حشيش تعلن النفير العام للرد على جريمة آل سبيعيان

 

لقاء بمديرية شعوب يدعو إلى النفير العام للجبهات

دعا لقاء قبلي بمديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم الثلاثاء، إلي النفير العام للجبهات للرد على جرائم العدوان ومرتزقته وآخرها بحق آل سبيعيان بمحافظة مأرب.

وفي اللقاء القبلي، أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني، أن جريمة مليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان تتنافى مع كل الشرائع والأعراف.

وأشار إلى أن هذه الجريمة كشفت عن الوجه القبيح لهذه المليشيا واستفزت أبناء اليمن بمختلف مكوناتهم.

وأشاد عضو مجلس الشورى بمواقف أبناء مديرية شعوب ودورهم في رفد الجبهات للتصدي لقوى العدوان ومرتزقته.

من جانبه أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، وقوف أبناء مديرية شعوب إلى جانب قبيلة عبيدة في مواجهة قوى العدوان وأدواته.

ولفت إلى أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وسينال المعتدين جزائهم في هذه الجريمة وغيرها من الجرائم بحق الشعب اليمني.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيلا الأمانة علي اللاحجي ومحمد سريع ومدير المديرية مهدي عرهب، أكدت كلمة أبناء المديرية ألقاها عبدالله الكول، أن هذه الجريمة لن تمر مرور الكرام.

فيما دعا بيان صادر عن اللقاء إلى إعلان النفير العام والنكف القبلي لرفد الجبهات للرد على جريمة آل سبيعيان وتطهير تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وندد البيان باستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

قبائل بني حشيش في صنعاء تعلن النفير العام للرد على جريمة آل سبيعيان

 

أعلنت قبائل بني حشيش بمحافظة صنعاء النفير العام للرد على الجريمة المروعة التي ارتكبتها مليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان بوادي عبيدة محافظة مأرب، وذلك استجابة للنكف القبلي الذي أطلقه نجل الشهيد الشيخ محسن آل سبيعيان.

 

وأكد محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي في لقاء قبلي اليوم بحضور عضوي مجلس الشورى فضل مانع ومحسن جميل، أن قوى العدوان ومرتزقته بارتكابهم لهذه الجريمة المروعة، يثبت عجزه وفشله في إخضاع اليمنيين وتركيعهم.

 

وأشار الى أهمية التحرك إلى الجبهات لتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين وشرورهم .. مثمناً موقف قبائل بني حشيش بإستجابتهم للدعوة التي أطلقها عبدالله محسن آل سبيعيان.

 

ودعا محافظ صنعاء كافة القبائل إلى تعزيز التلاحم والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته بحق اليمن الأرض والانسان.

 

فيما أشار وكيل المحافظة مانع الأغربي إلى تلبية بني حشيش للنكف القبلي والوقوف إلى جانب أبناء مأرب وقبيلة عبيدة وما يتعرضون له من إنتهاكات من قبل قوى العدوان ومليشيا الإصلاح .. مستنكرا الجريمة النكراء لميليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان في مأرب.

 

بدوره أشار مدير مديرية بني حشيش محمد القاضي إلى استعداد قبائل بني حشيش بذل الغالي والنفيس إلى جانب قبائل مأرب.

 

ودعا أبناء مأرب إلى التحرك لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته وما يرتكبونه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ خمس سنوات .. مشيرا إلى وقوف قبائل بني حشيش إلى جانب قبيلة عبيدة بالمال والنفس وكل غال ورخيص.

 

في حين أشارت كلمة منظمات المجتمع المدني التي ألقاها محمد بشير إلى أن اليمن سيظل مقبرة للغزاة .. مؤكداً وقوف قبائل بني حشيش إلى جانب قبيلة عبيدة في كل الظروف.

 

من جهته دعا فضل المنيعي في كلمة النكف المأربي قبائل بني حشيش إلى توحيد الصفوف لمواجهة الغزاة والمرتزقة .. وقال” آن الأوان لتطهير مأرب من العدوان وأدواته “.

 

كلمة أحفاد بلال أكدت من جانبها وقوف الجميع إلى جانب قبائل عبيدة في الاقتصاص لجريمة آل سبيعيان والاستعداد بذل الغالي والرخيص ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

 

وأدان بيان صادر عن اللقاء الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيا الاصلاح بحق آل سبيعيان بمأرب .. داعياً قبائل بني حشيش وكافة القبائل إلى إعلان النفير العام والتوجه إلى الجبهات للدفاع عن اليمن أرضاً وإنساناً.

 

وحث البيان قبائل عبيدة ومأرب على الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لتحرير البلاد من قوى العدوان والمرتزقة من مليشيا الإصلاح وأدواتها.

 

قد يعجبك ايضا